فعالية برنامج تدريبي في تنمية الانفعالات الأکاديمية الإيجابية وأثره في خفض العجز المتعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم
على, . (2019). فعالية برنامج تدريبي في تنمية الانفعالات الأکاديمية الإيجابية وأثره في خفض العجز المتعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 8(29), 315-393. doi: 10.21608/mtkh.2019.168468
رمضان على. "فعالية برنامج تدريبي في تنمية الانفعالات الأکاديمية الإيجابية وأثره في خفض العجز المتعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 8, 29, 2019, 315-393. doi: 10.21608/mtkh.2019.168468
على, . (2019). 'فعالية برنامج تدريبي في تنمية الانفعالات الأکاديمية الإيجابية وأثره في خفض العجز المتعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 8(29), pp. 315-393. doi: 10.21608/mtkh.2019.168468
على, . فعالية برنامج تدريبي في تنمية الانفعالات الأکاديمية الإيجابية وأثره في خفض العجز المتعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2019; 8(29): 315-393. doi: 10.21608/mtkh.2019.168468