فعالية برنامج للتدريب على بعض المهارات الحياتية فى تحسين الشعور بالسعادة لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم | ||||
مجلة التربية الخاصة | ||||
Article 3, Volume 3, Issue 7, April 2014, Page 134-189 PDF (1.41 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mtkh.2014.168837 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
سيد محمدي | ||||
مصر | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة إلى تحسين الشعور بالسعادة لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم من خلال برنامج للتدريب على بعض المهارات الحياتية لديهم، تکونت العينة من مجموعة من الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم، طبق عليهم مقياس المهارات الحياتية، مقياس السعادة، والبرنامج التدريبى المستخدم، وأشارت النتائج إلى فعالية البرنامج المستخدم فى تحسين الشعور بالسعادة لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم. | ||||
Keywords | ||||
المهارات الحياتية; السعادة; المعاقين عقليا | ||||
Statistics Article View: 126 PDF Download: 243 |
||||