EKB Journal Management System

1.

فعالية التدريب على مهارات إدارة الذات فى الحد من السلوک الصفى المشکل وأثره فى تحسين مفهوم الذات الأکاديمى

Pages 1-87
عبدالفتاح رجب

2.

أشکال وأسباب العنف المدرسى لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الأساسية فى المدارس الحکومية الأردنية

Pages 88-133
حسين عبدالمجيد

3.

فعالية برنامج للتدريب على بعض المهارات الحياتية فى تحسين الشعور بالسعادة لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم

Pages 134-189
سيد محمدي

4.

الذاکرة العاملة اللفظية ومهارات الوعى الصوتى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى ذوى القصور اللغوى

Pages 190-261

5.

الفروق فى مهارات الادراک البصرى بين التلاميذ ذوى صعوبات القراءة وکل من التلاميذ العاديين والفائقين فى القراءة بالصف الرابع الابتدائى فى مملکة البحرين

Pages 262-316
سيد محمدي

6.

الاسهام النسبى لکل من دافعية الانجاز ومفهوم الذات فى التوافق الدراسى لدى الموهوبين والموهوبين ذوى صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الابتدائية

Pages 317-395
لمياء عبدالحميد

7.

فاعلية برنامج باللعب قائم على الضبط الذاتى لخفض السلوک الفوضوى لدى المعاقين عقليا القابلين للتعلم

Pages 396-450
لمياء عبدالحميد

8.

الأفکار اللاعقلانية وعلاقتها بالضغوط النفسية لدى أمهات الأطفال ذوى اضطراب التوحد

Pages 475-538
لمياء جميل