EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 3, Issue 7, April 2014, Page 1-396  XML

1

فعالية التدريب على مهارات إدارة الذات فى الحد من السلوک الصفى المشکل وأثره فى تحسين مفهوم الذات الأکاديمى

Page 1-87
عبدالفتاح رجب

2

أشکال وأسباب العنف المدرسى لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الأساسية فى المدارس الحکومية الأردنية

Page 88-133
حسين عبدالمجيد

3

فعالية برنامج للتدريب على بعض المهارات الحياتية فى تحسين الشعور بالسعادة لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم

Page 134-189
سيد محمدي

4

الذاکرة العاملة اللفظية ومهارات الوعى الصوتى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى ذوى القصور اللغوى

Page 190-261

5

الفروق فى مهارات الادراک البصرى بين التلاميذ ذوى صعوبات القراءة وکل من التلاميذ العاديين والفائقين فى القراءة بالصف الرابع الابتدائى فى مملکة البحرين

Page 262-316
سيد محمدي

6

الاسهام النسبى لکل من دافعية الانجاز ومفهوم الذات فى التوافق الدراسى لدى الموهوبين والموهوبين ذوى صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 317-395
لمياء عبدالحميد

7

فاعلية برنامج باللعب قائم على الضبط الذاتى لخفض السلوک الفوضوى لدى المعاقين عقليا القابلين للتعلم

Page 396-450
لمياء عبدالحميد

8

الأفکار اللاعقلانية وعلاقتها بالضغوط النفسية لدى أمهات الأطفال ذوى اضطراب التوحد

Page 475-538
لمياء جميل