iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 3, Issue 7, April 2014, Page 1-396
1
فعالية التدريب على مهارات إدارة الذات فى الحد من السلوک الصفى المشکل وأثره فى تحسين مفهوم الذات الأکاديمى
Page
1-87
عبدالفتاح رجب
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
2
أشکال وأسباب العنف المدرسى لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الأساسية فى المدارس الحکومية الأردنية
Page
88-133
حسين عبدالمجيد
View Article
|
PDF
1.12 MB
|
View on SCiNiTO
3
فعالية برنامج للتدريب على بعض المهارات الحياتية فى تحسين الشعور بالسعادة لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم
Page
134-189
سيد محمدي
View Article
|
PDF
1.41 MB
|
View on SCiNiTO
4
الذاکرة العاملة اللفظية ومهارات الوعى الصوتى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى ذوى القصور اللغوى
Page
190-261
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
5
الفروق فى مهارات الادراک البصرى بين التلاميذ ذوى صعوبات القراءة وکل من التلاميذ العاديين والفائقين فى القراءة بالصف الرابع الابتدائى فى مملکة البحرين
Page
262-316
سيد محمدي
View Article
|
PDF
1.12 MB
|
View on SCiNiTO
6
الاسهام النسبى لکل من دافعية الانجاز ومفهوم الذات فى التوافق الدراسى لدى الموهوبين والموهوبين ذوى صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
317-395
لمياء عبدالحميد
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية برنامج باللعب قائم على الضبط الذاتى لخفض السلوک الفوضوى لدى المعاقين عقليا القابلين للتعلم
Page
396-450
لمياء عبدالحميد
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
8
الأفکار اللاعقلانية وعلاقتها بالضغوط النفسية لدى أمهات الأطفال ذوى اضطراب التوحد
Page
475-538
لمياء جميل
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO