iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
فعالية التدريب على مهارات إدارة الذات فى الحد من السلوک الصفى المشکل وأثره فى تحسين مفهوم الذات الأکاديمى
Pages
1-87
عبدالفتاح رجب
View Article
PDF
1.13 M
2.
أشکال وأسباب العنف المدرسى لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الأساسية فى المدارس الحکومية الأردنية
Pages
88-133
حسين عبدالمجيد
View Article
PDF
1.12 M
3.
فعالية برنامج للتدريب على بعض المهارات الحياتية فى تحسين الشعور بالسعادة لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم
Pages
134-189
سيد محمدي
View Article
PDF
1.41 M
4.
الذاکرة العاملة اللفظية ومهارات الوعى الصوتى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى ذوى القصور اللغوى
Pages
190-261
View Article
PDF
1.06 M
5.
الفروق فى مهارات الادراک البصرى بين التلاميذ ذوى صعوبات القراءة وکل من التلاميذ العاديين والفائقين فى القراءة بالصف الرابع الابتدائى فى مملکة البحرين
Pages
262-316
سيد محمدي
View Article
PDF
1.12 M
6.
الاسهام النسبى لکل من دافعية الانجاز ومفهوم الذات فى التوافق الدراسى لدى الموهوبين والموهوبين ذوى صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الابتدائية
Pages
317-395
لمياء عبدالحميد
View Article
PDF
1.13 M
7.
فاعلية برنامج باللعب قائم على الضبط الذاتى لخفض السلوک الفوضوى لدى المعاقين عقليا القابلين للتعلم
Pages
396-450
لمياء عبدالحميد
View Article
PDF
1.09 M
8.
الأفکار اللاعقلانية وعلاقتها بالضغوط النفسية لدى أمهات الأطفال ذوى اضطراب التوحد
Pages
475-538
لمياء جميل
View Article
PDF
1.09 M