فاعلية برنامج إرشادي لتنمية الوعي لدى التلاميذ العاديين بخصائص المعوقين وأثره في تنمية الاتجاهات الايجابية لدى التلاميذ العاديين نحو دمج المعوقين بمدارس العاديين
عوض, ., عيسى, . (2018). فاعلية برنامج إرشادي لتنمية الوعي لدى التلاميذ العاديين بخصائص المعوقين وأثره في تنمية الاتجاهات الايجابية لدى التلاميذ العاديين نحو دمج المعوقين بمدارس العاديين. EKB Journal Management System, 7(25), 240-333. doi: 10.21608/mtkh.2018.182602
صبحي عوض; جابر عيسى. "فاعلية برنامج إرشادي لتنمية الوعي لدى التلاميذ العاديين بخصائص المعوقين وأثره في تنمية الاتجاهات الايجابية لدى التلاميذ العاديين نحو دمج المعوقين بمدارس العاديين". EKB Journal Management System, 7, 25, 2018, 240-333. doi: 10.21608/mtkh.2018.182602
عوض, ., عيسى, . (2018). 'فاعلية برنامج إرشادي لتنمية الوعي لدى التلاميذ العاديين بخصائص المعوقين وأثره في تنمية الاتجاهات الايجابية لدى التلاميذ العاديين نحو دمج المعوقين بمدارس العاديين', EKB Journal Management System, 7(25), pp. 240-333. doi: 10.21608/mtkh.2018.182602
عوض, ., عيسى, . فاعلية برنامج إرشادي لتنمية الوعي لدى التلاميذ العاديين بخصائص المعوقين وأثره في تنمية الاتجاهات الايجابية لدى التلاميذ العاديين نحو دمج المعوقين بمدارس العاديين. EKB Journal Management System, 2018; 7(25): 240-333. doi: 10.21608/mtkh.2018.182602