تصميم نمطين للدمج (تتابعي/ تشعيبي) ببيئة التعلم المدمج وأثره في تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ التعليم الأساسي
مصباح, ., السلامي, ., خميس, . (2021). تصميم نمطين للدمج (تتابعي/ تشعيبي) ببيئة التعلم المدمج وأثره في تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 1(4), 260-292. doi: 10.21608/buhuth.2021.76347.1111
محمد ابراهيم مصباح; زينب حسن السلامي; محمد عطية خميس. "تصميم نمطين للدمج (تتابعي/ تشعيبي) ببيئة التعلم المدمج وأثره في تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 1, 4, 2021, 260-292. doi: 10.21608/buhuth.2021.76347.1111
مصباح, ., السلامي, ., خميس, . (2021). 'تصميم نمطين للدمج (تتابعي/ تشعيبي) ببيئة التعلم المدمج وأثره في تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 1(4), pp. 260-292. doi: 10.21608/buhuth.2021.76347.1111
مصباح, ., السلامي, ., خميس, . تصميم نمطين للدمج (تتابعي/ تشعيبي) ببيئة التعلم المدمج وأثره في تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2021; 1(4): 260-292. doi: 10.21608/buhuth.2021.76347.1111