iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 1, Issue 4, April 2021 (العدد الرابع- الجزء الثاني -العلوم التربوية)
1
فهرس العدد الرابع- الجزء الثاني -العلوم التربوية
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO
2
دور المدرسة فى تنمية الإبداع لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في مصر
Page
1-18
رشا خلف عبد الحليم محمد
View Article
|
PDF
533.25 K
|
View on SCiNiTO
3
برنامج قائم على نظريه الذکاء الناجح لتنميه مهارات القراءه التأمليه
Page
19-56
احلام زحافه
View Article
|
PDF
856.44 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية استخدام مدخل التحليل الأخلاقى فى تنمية بعض قيم المسئولية الاجتماعية ومهارات التعايش مع الآخر فى مادة التاريخ لدى طلاب الصف الثانى الثانوى
Page
57-77
آية إبراهيم
View Article
|
PDF
795.42 K
|
View on SCiNiTO
5
تطوير وحدة في مادة الفلسفة باستخدام خرائط العقل وفاعليتها في تنمية التحصيل والتفکير الإيجابي لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
78-90
نعمة دياب
View Article
|
PDF
615.2 K
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية برنامج قائم علي نظرية العبء المعرفي في تنمية المهارات العقلية لدي الطالبات معلمات علم النفس
Page
91-114
حنان فتحي; سعاد محمد; نشوة فرج
View Article
|
PDF
850.19 K
|
View on SCiNiTO
7
برنامج قائم على المدخل البنائى وفاعليته فى تنمية الکفاءة التواصلية فى اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
115-143
صبيح عوده صبيح معروف; منال محمد عبدالعزيز; حنان أحمد حسين
View Article
|
PDF
1000.41 K
|
View on SCiNiTO
8
برنامج تدريبي لتنمية الحب والتسامح لدى طلاب المرحلة الثانوية لخفض درجة العنف
Page
144-184
مها المصري أبو رقيقة أبو رقيقة
View Article
|
PDF
1.53 MB
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية برنامج تدريبي لتنمية إدارة الذات لدى الأطفال ضعاف السمع
Page
185-234
آلاء محمود; أسماء عبد المنعم; شادية عبد العزيز
View Article
|
PDF
1.26 MB
|
View on SCiNiTO
10
الصمود النفسى وعلاقته بالضغوط المهنية لدى معلمى التربية الخاصة
Page
235-259
أحمد على
View Article
|
PDF
740.35 K
|
View on SCiNiTO
11
تصميم نمطين للدمج (تتابعي/ تشعيبي) ببيئة التعلم المدمج وأثره في تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ التعليم الأساسي
Page
260-292
محمد ابراهيم مصباح; زينب حسن السلامي; محمد عطية خميس
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO