الممارسات المبنية على الأدلة المستخدمة لتدريس التلاميذ ذوي الإعاقة الفکرية (مراجعة منهجية)
الحويطي, ., الشمـــــري, ., السحيمـــــي, . (2021). الممارسات المبنية على الأدلة المستخدمة لتدريس التلاميذ ذوي الإعاقة الفکرية (مراجعة منهجية). EKB Journal Management System, 12(41.1), 203-222. doi: 10.21608/sero.2021.50990.1032
سمر الحويطي; ابتســـــام الشمـــــري; بشـــــايـــــر السحيمـــــي. "الممارسات المبنية على الأدلة المستخدمة لتدريس التلاميذ ذوي الإعاقة الفکرية (مراجعة منهجية)". EKB Journal Management System, 12, 41.1, 2021, 203-222. doi: 10.21608/sero.2021.50990.1032
الحويطي, ., الشمـــــري, ., السحيمـــــي, . (2021). 'الممارسات المبنية على الأدلة المستخدمة لتدريس التلاميذ ذوي الإعاقة الفکرية (مراجعة منهجية)', EKB Journal Management System, 12(41.1), pp. 203-222. doi: 10.21608/sero.2021.50990.1032
الحويطي, ., الشمـــــري, ., السحيمـــــي, . الممارسات المبنية على الأدلة المستخدمة لتدريس التلاميذ ذوي الإعاقة الفکرية (مراجعة منهجية). EKB Journal Management System, 2021; 12(41.1): 203-222. doi: 10.21608/sero.2021.50990.1032