مدى معرفة أساتذة التعليم الابتدائي بصعوبات التعلم من وجهة نظرهم وفي ضوء بعض المتغيرات الديمغرافية
شليحي, . (2021). مدى معرفة أساتذة التعليم الابتدائي بصعوبات التعلم من وجهة نظرهم وفي ضوء بعض المتغيرات الديمغرافية. EKB Journal Management System, 3(3), 53-21. doi: 10.21608/sosj.2021.89568.1033
رابح شليحي. "مدى معرفة أساتذة التعليم الابتدائي بصعوبات التعلم من وجهة نظرهم وفي ضوء بعض المتغيرات الديمغرافية". EKB Journal Management System, 3, 3, 2021, 53-21. doi: 10.21608/sosj.2021.89568.1033
شليحي, . (2021). 'مدى معرفة أساتذة التعليم الابتدائي بصعوبات التعلم من وجهة نظرهم وفي ضوء بعض المتغيرات الديمغرافية', EKB Journal Management System, 3(3), pp. 53-21. doi: 10.21608/sosj.2021.89568.1033
شليحي, . مدى معرفة أساتذة التعليم الابتدائي بصعوبات التعلم من وجهة نظرهم وفي ضوء بعض المتغيرات الديمغرافية. EKB Journal Management System, 2021; 3(3): 53-21. doi: 10.21608/sosj.2021.89568.1033