فاعلية استراتيجيتي الکرسي الساخن والأغاني التعليمية في قلق تحدث اللغة الفرنسية لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الأزهري
جمعه عبدالمجيد محمد, ., زايد هليل زايد, . (2020). فاعلية استراتيجيتي الکرسي الساخن والأغاني التعليمية في قلق تحدث اللغة الفرنسية لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الأزهري. EKB Journal Management System, 31(124), 885-974. doi: 10.21608/jfeb.2020.195890
سامح جمعه عبدالمجيد محمد; هليل زايد هليل زايد. "فاعلية استراتيجيتي الکرسي الساخن والأغاني التعليمية في قلق تحدث اللغة الفرنسية لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الأزهري". EKB Journal Management System, 31, 124, 2020, 885-974. doi: 10.21608/jfeb.2020.195890
جمعه عبدالمجيد محمد, ., زايد هليل زايد, . (2020). 'فاعلية استراتيجيتي الکرسي الساخن والأغاني التعليمية في قلق تحدث اللغة الفرنسية لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الأزهري', EKB Journal Management System, 31(124), pp. 885-974. doi: 10.21608/jfeb.2020.195890
جمعه عبدالمجيد محمد, ., زايد هليل زايد, . فاعلية استراتيجيتي الکرسي الساخن والأغاني التعليمية في قلق تحدث اللغة الفرنسية لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الأزهري. EKB Journal Management System, 2020; 31(124): 885-974. doi: 10.21608/jfeb.2020.195890