تصميم بيئة تعلم شخصية قائمة على التعلم المنظم ذاتيًا لتنمية بعض مهارات تطبيقات الکمبيوتر والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
شعبان عبده حسن أحمد, . (2019). تصميم بيئة تعلم شخصية قائمة على التعلم المنظم ذاتيًا لتنمية بعض مهارات تطبيقات الکمبيوتر والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 18(35), 303-347. doi: 10.21608/ncerd.2019.196298
أحمد شعبان عبده حسن أحمد. "تصميم بيئة تعلم شخصية قائمة على التعلم المنظم ذاتيًا لتنمية بعض مهارات تطبيقات الکمبيوتر والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 18, 35, 2019, 303-347. doi: 10.21608/ncerd.2019.196298
شعبان عبده حسن أحمد, . (2019). 'تصميم بيئة تعلم شخصية قائمة على التعلم المنظم ذاتيًا لتنمية بعض مهارات تطبيقات الکمبيوتر والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 18(35), pp. 303-347. doi: 10.21608/ncerd.2019.196298
شعبان عبده حسن أحمد, . تصميم بيئة تعلم شخصية قائمة على التعلم المنظم ذاتيًا لتنمية بعض مهارات تطبيقات الکمبيوتر والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 18(35): 303-347. doi: 10.21608/ncerd.2019.196298