iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 18, Issue 35, January 2019, Page 23-554
1
إطار مقترح لدمج معايير الروبوت في مناهج العلوم والرياضيات بالمرحلة الإعدادية
Page
23-85
د. أمل الشحات حافظ; د/ شيماء حموده الحارون
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
2
فعالية برنامج قائم على الإرشاد الأسري لخفض الإلکسيثميا لدى أمهات أطفال الأوتيزم
Page
87-138
د/ وحيد مصطفى کامل مختار
View Article
|
PDF
818.08 K
|
View on SCiNiTO
3
تقويم برامج تعليم التربية الإسلامية في ضوء تنمية مکونات ثقافة ترشيد الاستهلاک من وجهة نظر المعلمين والمشرفين التربويين بمنطقة تبوک التعليمية
Page
139-194
د. يحي عبدالخالق يوسف
View Article
|
PDF
715.01 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية مقرر الکتروني قائم على تکنولوجيا الويب الدلالي ونظم الاستشعار من بعد في تنمية التصورات البصرية الجغرافية والتفکير المکاني لدى طلاب المرحلة الثانوية بمنطقة القصيم
Page
195-272
د/ عبد الحميد صبري عبد الحميد جاب الله; د/ ياسر سعد محمود أحمد
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
5
أبعاد المواطنة الرقمية اللازمة لتلاميذ الصف الأول الإعدادي
Page
273-302
أحمد محمد عبدالرؤوف شرف الدين
View Article
|
PDF
796.83 K
|
View on SCiNiTO
6
تصميم بيئة تعلم شخصية قائمة على التعلم المنظم ذاتيًا لتنمية بعض مهارات تطبيقات الکمبيوتر والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
303-347
أحمد شعبان عبده حسن أحمد
View Article
|
PDF
1018.5 K
|
View on SCiNiTO
7
فعالية استراتيجية قائمة على بعض مبادئ نظرية تريز في تنمية مستويات التفکير الاحتمالي في الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
Page
349-392
محمد أبازيد أحمد محمد
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
8
المهارات الدراسية وعلاقتها بجودة الحياة الأکاديمية لدى طالبات المرحلة الثانوية
Page
393-440
أميرة بنت أمعادي علاجي
View Article
|
PDF
606.22 K
|
View on SCiNiTO
9
التنظيم الإداري لشؤون الطلاب في الجامعات (الأُسس الإدارية لشؤون الطلاب وتنظيمها الإداري)
Page
441-466
ليلى درع آل مذعان
View Article
|
PDF
786.45 K
|
View on SCiNiTO
10
استراتيجية قائمة على الدمج بين مداخل: الوعي الصوتي والطلاقة القرائية ومراقبة الفهم لتنمية الکفاءة في القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء المعايير العالمية لتعليم اللغات
Page
467-554
د. أکرم إبراهيم السيد قحوف
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO