EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 18, Issue 35, January 2019, Page 23-554  XML

1

إطار مقترح لدمج معايير الروبوت في مناهج العلوم والرياضيات بالمرحلة الإعدادية

Page 23-85
د. أمل الشحات حافظ; د/ شيماء حموده الحارون

2

فعالية برنامج قائم على الإرشاد الأسري لخفض الإلکسيثميا لدى أمهات أطفال الأوتيزم

Page 87-138
د/ وحيد مصطفى کامل مختار

3

تقويم برامج تعليم التربية الإسلامية في ضوء تنمية مکونات ثقافة ترشيد الاستهلاک من وجهة نظر المعلمين والمشرفين التربويين بمنطقة تبوک التعليمية

Page 139-194
د. يحي عبدالخالق يوسف

4

فاعلية مقرر الکتروني قائم على تکنولوجيا الويب الدلالي ونظم الاستشعار من بعد في تنمية التصورات البصرية الجغرافية والتفکير المکاني لدى طلاب المرحلة الثانوية بمنطقة القصيم

Page 195-272
د/ عبد الحميد صبري عبد الحميد جاب الله; د/ ياسر سعد محمود أحمد

5

أبعاد المواطنة الرقمية اللازمة لتلاميذ الصف الأول الإعدادي

Page 273-302
أحمد محمد عبدالرؤوف شرف الدين

6

تصميم بيئة تعلم شخصية قائمة على التعلم المنظم ذاتيًا لتنمية بعض مهارات تطبيقات الکمبيوتر والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 303-347
أحمد شعبان عبده حسن أحمد

7

فعالية استراتيجية قائمة على بعض مبادئ نظرية تريز في تنمية مستويات التفکير الاحتمالي في الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي

Page 349-392
محمد أبازيد أحمد محمد

8

المهارات الدراسية وعلاقتها بجودة الحياة الأکاديمية لدى طالبات المرحلة الثانوية

Page 393-440
أميرة بنت أمعادي علاجي

9

التنظيم الإداري لشؤون الطلاب في الجامعات (الأُسس الإدارية لشؤون الطلاب وتنظيمها الإداري)

Page 441-466
ليلى درع آل مذعان

10

استراتيجية قائمة على الدمج بين مداخل: الوعي الصوتي والطلاقة القرائية ومراقبة الفهم لتنمية الکفاءة في القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء المعايير العالمية لتعليم اللغات

Page 467-554
د. أکرم إبراهيم السيد قحوف