اهمية عوامل الاقناع بالاعلانات وتأثيرها على سلوک المتبرع "دراسة ميدانية"
أحمد محمد الشافعي, ., عزمى زکى, ., محمد السادات ابراهيم, . (2021). اهمية عوامل الاقناع بالاعلانات وتأثيرها على سلوک المتبرع "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 12(3), 411-427. doi: 10.21608/jces.2021.204225
منى أحمد محمد الشافعي; احمد عزمى زکى; نهال محمد السادات ابراهيم. "اهمية عوامل الاقناع بالاعلانات وتأثيرها على سلوک المتبرع "دراسة ميدانية"". EKB Journal Management System, 12, 3, 2021, 411-427. doi: 10.21608/jces.2021.204225
أحمد محمد الشافعي, ., عزمى زکى, ., محمد السادات ابراهيم, . (2021). 'اهمية عوامل الاقناع بالاعلانات وتأثيرها على سلوک المتبرع "دراسة ميدانية"', EKB Journal Management System, 12(3), pp. 411-427. doi: 10.21608/jces.2021.204225
أحمد محمد الشافعي, ., عزمى زکى, ., محمد السادات ابراهيم, . اهمية عوامل الاقناع بالاعلانات وتأثيرها على سلوک المتبرع "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 2021; 12(3): 411-427. doi: 10.21608/jces.2021.204225