فعالية برنامج قائم على السقالات التعليمية فى تنمية المهارات الحياتية لدى طفل الروضة فى ضوء منهج 2.0 he Effectiveness of Instructional- scaffolding-based Program to Develop Kindergarten Children’s Life Skills according Curriculum 2.0.
أحمد محمد الصغير, . (2019). فعالية برنامج قائم على السقالات التعليمية فى تنمية المهارات الحياتية لدى طفل الروضة فى ضوء منهج 2.0 he Effectiveness of Instructional- scaffolding-based Program to Develop Kindergarten Children’s Life Skills according Curriculum 2.0.. EKB Journal Management System, 14(2), 43-85. doi: 10.21608/jkfb.2019.209627
اعداد: د/ لمياء أحمد محمد الصغير. "فعالية برنامج قائم على السقالات التعليمية فى تنمية المهارات الحياتية لدى طفل الروضة فى ضوء منهج 2.0 he Effectiveness of Instructional- scaffolding-based Program to Develop Kindergarten Children’s Life Skills according Curriculum 2.0.". EKB Journal Management System, 14, 2, 2019, 43-85. doi: 10.21608/jkfb.2019.209627
أحمد محمد الصغير, . (2019). 'فعالية برنامج قائم على السقالات التعليمية فى تنمية المهارات الحياتية لدى طفل الروضة فى ضوء منهج 2.0 he Effectiveness of Instructional- scaffolding-based Program to Develop Kindergarten Children’s Life Skills according Curriculum 2.0.', EKB Journal Management System, 14(2), pp. 43-85. doi: 10.21608/jkfb.2019.209627
أحمد محمد الصغير, . فعالية برنامج قائم على السقالات التعليمية فى تنمية المهارات الحياتية لدى طفل الروضة فى ضوء منهج 2.0 he Effectiveness of Instructional- scaffolding-based Program to Develop Kindergarten Children’s Life Skills according Curriculum 2.0.. EKB Journal Management System, 2019; 14(2): 43-85. doi: 10.21608/jkfb.2019.209627