فاعلية تدريس وحدة مقترحة قائمة على المدخل التکاملى بين هندسة الفراکتال والتربية الفنية على التحصيل وتنمية التذوق الفنى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى.
إسماعيل, ., حنا, . (2021). فاعلية تدريس وحدة مقترحة قائمة على المدخل التکاملى بين هندسة الفراکتال والتربية الفنية على التحصيل وتنمية التذوق الفنى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى.. EKB Journal Management System, 18(109), 447-487. doi: 10.21608/jfe.2021.210418
محمد ربيع حسنى إسماعيل; إيمان عيسى غالى حنا. "فاعلية تدريس وحدة مقترحة قائمة على المدخل التکاملى بين هندسة الفراکتال والتربية الفنية على التحصيل وتنمية التذوق الفنى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى.". EKB Journal Management System, 18, 109, 2021, 447-487. doi: 10.21608/jfe.2021.210418
إسماعيل, ., حنا, . (2021). 'فاعلية تدريس وحدة مقترحة قائمة على المدخل التکاملى بين هندسة الفراکتال والتربية الفنية على التحصيل وتنمية التذوق الفنى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى.', EKB Journal Management System, 18(109), pp. 447-487. doi: 10.21608/jfe.2021.210418
إسماعيل, ., حنا, . فاعلية تدريس وحدة مقترحة قائمة على المدخل التکاملى بين هندسة الفراکتال والتربية الفنية على التحصيل وتنمية التذوق الفنى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى.. EKB Journal Management System, 2021; 18(109): 447-487. doi: 10.21608/jfe.2021.210418