iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 18, Issue 109, October 2021, Page 1-533
1
تطوير استراتيجية "اخف انسخ قارن" “CCC” لتدريس الرياضيات لتلاميذ الصفوف الأولى بالمرحلة الابتدائية وتعرف أثرها في تنمية الحس العددي وعادات العقل لديهم
Page
1-62
منال أحمد رجب أحمد
View Article
|
PDF
1.4 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية استخدام إستراتيجية اقتحم البنائية في تصويب المفاهيم البلاغية الخطأ وتنمية مهارات العمل الجماعي لدى طلبة المرحلة الثانوية
Page
63-155
بليغ حمدي إسماعيل; علي عبد المنعم حسين
View Article
|
PDF
1.37 MB
|
View on SCiNiTO
3
واقع مواجهة الأزمات برياض الأطفال بالأزهر الشريف من وجهة نظر معلمات رياض الأطفال (دراسة ميدانية)
Page
156-207
صفاء محمود علي محمود البقليزي
View Article
|
PDF
1.28 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية المدخل الجمالي في تنمية مهارات التذوق الأدبي لدى طلاب الصف الثالث الإعدادي
Page
208-252
محمود عبد الحافظ خلف الله محمد
View Article
|
PDF
1.04 MB
|
View on SCiNiTO
5
القدرة التنبؤية للبراعة التنظيمية في تحقيق الميزة التنافسية بالجامعات المصرية: دراسة تطبيقيه بجامعة جنوب الوادي
Page
253-372
محمد صبري الأنصاري إبراهيم
View Article
|
PDF
2.4 MB
|
View on SCiNiTO
6
استخدام تقنية الهولوجرام في تعليم اللغة الإنجليزية من وجهة نظر المعلمات في منطقة الجوف
Page
373-398
مها خالد حسن الرويلي; سالم بن مبارک العنزي
View Article
|
PDF
516.36 K
|
View on SCiNiTO
7
الأفکار اللاعقلانية وعلاقتها بالذاکرة الزائفة والإرجاء الأکاديمي لدى طلبة کلية التربية جامعة کفر الشيخ
Page
399-446
إحسان نصر عطا الله هنداوي
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية تدريس وحدة مقترحة قائمة على المدخل التکاملى بين هندسة الفراکتال والتربية الفنية على التحصيل وتنمية التذوق الفنى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى.
Page
447-487
محمد ربيع حسنى إسماعيل; إيمان عيسى غالى حنا
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
9
Programme proposé pour développer la capacité de la bonne lecture des consignes chez les étudiants du diplôme pédagogique général, faculté de pédagogie de Minia à la lueur de l'application des exercices langagiers écrits »
Page
488-533
Saif Elislam lofty Abdul Hakeem
View Article
|
PDF
962.99 K
|
View on SCiNiTO