إستراتيجية إعادة التقييم الإيجابي للحدث وعلاقتها بخفض أعراض الاکتئاب لدى طلبة المرحلة الثانوية
کمال, . (2022). إستراتيجية إعادة التقييم الإيجابي للحدث وعلاقتها بخفض أعراض الاکتئاب لدى طلبة المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 52(3), 1-24. doi: 10.21608/jfes.2022.219605
امانى نظمى کمال. "إستراتيجية إعادة التقييم الإيجابي للحدث وعلاقتها بخفض أعراض الاکتئاب لدى طلبة المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 52, 3, 2022, 1-24. doi: 10.21608/jfes.2022.219605
کمال, . (2022). 'إستراتيجية إعادة التقييم الإيجابي للحدث وعلاقتها بخفض أعراض الاکتئاب لدى طلبة المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 52(3), pp. 1-24. doi: 10.21608/jfes.2022.219605
کمال, . إستراتيجية إعادة التقييم الإيجابي للحدث وعلاقتها بخفض أعراض الاکتئاب لدى طلبة المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 52(3): 1-24. doi: 10.21608/jfes.2022.219605