iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 52, Issue 3, January 2022, Page 1-304
1
إستراتيجية إعادة التقييم الإيجابي للحدث وعلاقتها بخفض أعراض الاکتئاب لدى طلبة المرحلة الثانوية
Page
1-24
امانى نظمى کمال
View Article
|
PDF
635.23 K
|
View on SCiNiTO
2
فعالية البرامج الإذاعية القائمة على نظرية الإرشاد بالمعنى فى تنمية مستوى المشارکة السياسية لدى الشباب
Page
25-44
سحر سالم عبد الجيد عبد الهادى
View Article
|
PDF
602.83 K
|
View on SCiNiTO
3
فعالية برنامج قائم على استراتيجية تعدد الحواس في تنمية مهارات التهجئة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم
Page
45-88
نجوى أحمد عبد الرحيم
View Article
|
PDF
1.4 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية استخدام فنية التعزيز ولعب الدور فى تحسين المفاهيم الحسابية لدى الأطفال الموهوبين المعرضين لخطر صعوبات التعلم
Page
89-112
ريهام عبدالباسط عبدالعزيز
View Article
|
PDF
665.17 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج إثرائي قائم على نظرية ستيرنبرج في تنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى طلاب المرحلة الثانوية الموهوبين أکاديمياً
Page
113-152
حامد سامي حامد غريب
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
6
الخصائص السيکو مترية لمقياس التوافق المهني
Page
153-167
کيلاني عبدالرحمن محمد کناني; زينب عبدالعليم بدوي; منال شمس الدين احمد عفيفي
View Article
|
PDF
602.95 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية برنامج للألعاب الحاسوبية في خفض اضطراب ضعف الانتباه وزيادة سعة الذاکرة لبعض الفئات من الأشخاص ذوي الإعاقة في المملکة العربية السعودية
Page
168-199
حمزة بن زکريا عبدالله المولد
View Article
|
PDF
1.19 MB
|
View on SCiNiTO
8
برنامج قائم على الويب لتنمية مهارات الإنخراط في التعلم لدى الطلاب المعلمين
Page
200-220
أحمد محمـد أحمد محـمد الشربيني
View Article
|
PDF
1011.89 K
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية برنامج أنشطه قائم علي خرائط التفکير لتنمية عادات العقل في مادة علم النفس لدي طلاب الصف الثاني الثانوي
Page
221-257
هبه محمد حسن غنايم; نجلاء عبدالله إبراهيم; عبير شفيق عبد الوهاب; ماجدة أبو علي
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
10
برنامج مقترح فى النصوص الأدبية قائم على مدخل الأسلوبية لتنمية مهارات النقد الأدبي لطلاب المرحلة الثانوية الفائقين
Page
258-304
إکرام محمد فتحي أحمد
View Article
|
PDF
1.3 MB
|
View on SCiNiTO