EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 52, Issue 3, January 2022, Page 1-304  XML

1

إستراتيجية إعادة التقييم الإيجابي للحدث وعلاقتها بخفض أعراض الاکتئاب لدى طلبة المرحلة الثانوية

Page 1-24
امانى نظمى کمال

2

فعالية البرامج الإذاعية القائمة على نظرية الإرشاد بالمعنى فى تنمية مستوى المشارکة السياسية لدى الشباب

Page 25-44
سحر سالم عبد الجيد عبد الهادى

3

فعالية برنامج قائم على استراتيجية تعدد الحواس في تنمية مهارات التهجئة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم

Page 45-88
نجوى أحمد عبد الرحيم

4

فاعلية استخدام فنية التعزيز ولعب الدور فى تحسين المفاهيم الحسابية لدى الأطفال الموهوبين المعرضين لخطر صعوبات التعلم

Page 89-112
ريهام عبدالباسط عبدالعزيز

5

فاعلية برنامج إثرائي قائم على نظرية ستيرنبرج في تنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى طلاب المرحلة الثانوية الموهوبين أکاديمياً

Page 113-152
حامد سامي حامد غريب

6

الخصائص السيکو مترية لمقياس التوافق المهني

Page 153-167
کيلاني عبدالرحمن محمد کناني; زينب عبدالعليم بدوي; منال شمس الدين احمد عفيفي

7

فاعلية برنامج للألعاب الحاسوبية في خفض اضطراب ضعف الانتباه وزيادة سعة الذاکرة لبعض الفئات من الأشخاص ذوي الإعاقة في المملکة العربية السعودية

Page 168-199
حمزة بن زکريا عبدالله المولد

8

برنامج قائم على الويب لتنمية مهارات الإنخراط في التعلم لدى الطلاب المعلمين

Page 200-220
أحمد محمـد أحمد محـمد الشربيني

9

فاعلية برنامج أنشطه قائم علي خرائط التفکير لتنمية عادات العقل في مادة علم النفس لدي طلاب الصف الثاني الثانوي

Page 221-257
هبه محمد حسن غنايم; نجلاء عبدالله إبراهيم; عبير شفيق عبد الوهاب; ماجدة أبو علي

10

برنامج مقترح فى النصوص الأدبية قائم على مدخل الأسلوبية لتنمية مهارات النقد الأدبي لطلاب المرحلة الثانوية الفائقين

Page 258-304
إکرام محمد فتحي أحمد