فاعلية برنامج إثرائي قائم على نظرية ستيرنبرج في تنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى طلاب المرحلة الثانوية الموهوبين أکاديمياً
غريب, . (2022). فاعلية برنامج إثرائي قائم على نظرية ستيرنبرج في تنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى طلاب المرحلة الثانوية الموهوبين أکاديمياً. EKB Journal Management System, 52(3), 113-152. doi: 10.21608/jfes.2022.219612
حامد سامي حامد غريب. "فاعلية برنامج إثرائي قائم على نظرية ستيرنبرج في تنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى طلاب المرحلة الثانوية الموهوبين أکاديمياً". EKB Journal Management System, 52, 3, 2022, 113-152. doi: 10.21608/jfes.2022.219612
غريب, . (2022). 'فاعلية برنامج إثرائي قائم على نظرية ستيرنبرج في تنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى طلاب المرحلة الثانوية الموهوبين أکاديمياً', EKB Journal Management System, 52(3), pp. 113-152. doi: 10.21608/jfes.2022.219612
غريب, . فاعلية برنامج إثرائي قائم على نظرية ستيرنبرج في تنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى طلاب المرحلة الثانوية الموهوبين أکاديمياً. EKB Journal Management System, 2022; 52(3): 113-152. doi: 10.21608/jfes.2022.219612