فعالية استخدام بعض الأنشطة القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في خفض قصور الانتباه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية من ذوي صعوبات التعلم
أحمد, . (2022). فعالية استخدام بعض الأنشطة القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في خفض قصور الانتباه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية من ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 52(2), 174-203. doi: 10.21608/jfes.2022.219677
محمود علي سيد أحمد. "فعالية استخدام بعض الأنشطة القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في خفض قصور الانتباه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية من ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 52, 2, 2022, 174-203. doi: 10.21608/jfes.2022.219677
أحمد, . (2022). 'فعالية استخدام بعض الأنشطة القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في خفض قصور الانتباه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية من ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 52(2), pp. 174-203. doi: 10.21608/jfes.2022.219677
أحمد, . فعالية استخدام بعض الأنشطة القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في خفض قصور الانتباه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية من ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2022; 52(2): 174-203. doi: 10.21608/jfes.2022.219677