iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 52, Issue 2, January 2022, Page 1-335
1
المرونة النفسية وعلاقتها بجودة الحياة لدى طلاب کلية التربية جامعة المنيا
Page
1-31
کريمه جزر القطب العجمي
View Article
|
PDF
776.22 K
|
View on SCiNiTO
2
الإسهام النسبي لمهارات الذکاء الانفعالي وأنماط القيم الشخصية (وفق تصنيف سبرنجر) في التنبؤ بالشعور بالوحدة النفسية لدى طلاب الجامعة
Page
32-102
هنادي أحمد العطار مصطفى; سامية صابر الدندراوي; إيمان عطيه جريش
View Article
|
PDF
1.25 MB
|
View on SCiNiTO
3
فعالية برنامج للتدريب التوکيدي في خفض مستوى العزلة الاجتماعية لدى طالبات الجامعة
Page
103-149
دميانه فتحي يواقيم خليل
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
4
فعالية برنامج تدريبي باستخدام نظام التواصل بتبادل الصور في تنمية مهارات التواصل غير اللفظي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد
Page
150-173
سليمه سعيد صالح إبراهيم
View Article
|
PDF
778.63 K
|
View on SCiNiTO
5
فعالية استخدام بعض الأنشطة القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في خفض قصور الانتباه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية من ذوي صعوبات التعلم
Page
174-203
محمود علي سيد أحمد
View Article
|
PDF
774.68 K
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية بحوث الفعل في تنمية مهارات فهم المقروء لدى الطالبات ـــــ تخصص التربية الخاصة بمقرر طرق تدريس فئات خاصة بکلية التربية جامعة الباحة
Page
204-236
سعيد محمد الزهراني
View Article
|
PDF
724.79 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية بـــرنــامج تدريبي عبر الإنتــــــــرنت لتنمـية معارف معلمي المدرسة الفکرية في تصميم بيئة تعلم إلکترونية في اللغة العربية للمعاقين فکرياً
Page
237-262
شادي شعبان حفني شعبان
View Article
|
PDF
965.18 K
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية بيئة تعلم شخصية قائمة على التعلم المنظم ذاتيًا في تحسين أداءات إخصائي تکنولوجيا التعليم لإنتاج المقررات الإلکترونية
Page
263-283
أحمد إبراهيم حسن إبراهيم خضير
View Article
|
PDF
943.13 K
|
View on SCiNiTO
9
تطوير الأداء الإداري للهيئة العامة لتعليم الکبار بمصر
Page
284-303
دولت حامد محمد; أمال العرباوي مهدي; حنان حسن سليمان
View Article
|
PDF
580.2 K
|
View on SCiNiTO
10
تصور مقترح لتفعيل التقويم الذاتي بالمدارس التجريبية في ضوء بعض الاتجاهات العالمية
Page
304-335
محمد السيد محمد نور مکي
View Article
|
PDF
692.7 K
|
View on SCiNiTO