EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 52, Issue 2, January 2022, Page 1-335  XML

1

المرونة النفسية وعلاقتها بجودة الحياة لدى طلاب کلية التربية جامعة المنيا

Page 1-31
کريمه جزر القطب العجمي

2

الإسهام النسبي لمهارات الذکاء الانفعالي وأنماط القيم الشخصية (وفق تصنيف سبرنجر) في التنبؤ بالشعور بالوحدة النفسية لدى طلاب الجامعة

Page 32-102
هنادي أحمد العطار مصطفى; سامية صابر الدندراوي; إيمان عطيه جريش

3

فعالية برنامج للتدريب التوکيدي في خفض مستوى العزلة الاجتماعية لدى طالبات الجامعة

Page 103-149
دميانه فتحي يواقيم خليل

4

فعالية برنامج تدريبي باستخدام نظام التواصل بتبادل الصور في تنمية مهارات التواصل غير اللفظي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد

Page 150-173
سليمه سعيد صالح إبراهيم

5

فعالية استخدام بعض الأنشطة القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في خفض قصور الانتباه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية من ذوي صعوبات التعلم

Page 174-203
محمود علي سيد أحمد

6

فاعلية بحوث الفعل في تنمية مهارات فهم المقروء لدى الطالبات ـــــ تخصص التربية الخاصة بمقرر طرق تدريس فئات خاصة بکلية التربية جامعة الباحة

Page 204-236
سعيد محمد الزهراني

7

فاعلية بـــرنــامج تدريبي عبر الإنتــــــــرنت لتنمـية معارف معلمي المدرسة الفکرية في تصميم بيئة تعلم إلکترونية في اللغة العربية للمعاقين فکرياً

Page 237-262
شادي شعبان حفني شعبان

8

فاعلية بيئة تعلم شخصية قائمة على التعلم المنظم ذاتيًا في تحسين أداءات إخصائي تکنولوجيا التعليم لإنتاج المقررات الإلکترونية

Page 263-283
أحمد إبراهيم حسن إبراهيم خضير

9

تطوير الأداء الإداري للهيئة العامة لتعليم الکبار بمصر

Page 284-303
دولت حامد محمد; أمال العرباوي مهدي; حنان حسن سليمان

10

تصور مقترح لتفعيل التقويم الذاتي بالمدارس التجريبية في ضوء بعض الاتجاهات العالمية

Page 304-335
محمد السيد محمد نور مکي