فاعلية بيئة تعلم شخصية قائمة على التعلم المنظم ذاتيًا في تحسين أداءات إخصائي تکنولوجيا التعليم لإنتاج المقررات الإلکترونية
خضير, . (2022). فاعلية بيئة تعلم شخصية قائمة على التعلم المنظم ذاتيًا في تحسين أداءات إخصائي تکنولوجيا التعليم لإنتاج المقررات الإلکترونية. EKB Journal Management System, 52(2), 263-283. doi: 10.21608/jfes.2022.219684
أحمد إبراهيم حسن إبراهيم خضير. "فاعلية بيئة تعلم شخصية قائمة على التعلم المنظم ذاتيًا في تحسين أداءات إخصائي تکنولوجيا التعليم لإنتاج المقررات الإلکترونية". EKB Journal Management System, 52, 2, 2022, 263-283. doi: 10.21608/jfes.2022.219684
خضير, . (2022). 'فاعلية بيئة تعلم شخصية قائمة على التعلم المنظم ذاتيًا في تحسين أداءات إخصائي تکنولوجيا التعليم لإنتاج المقررات الإلکترونية', EKB Journal Management System, 52(2), pp. 263-283. doi: 10.21608/jfes.2022.219684
خضير, . فاعلية بيئة تعلم شخصية قائمة على التعلم المنظم ذاتيًا في تحسين أداءات إخصائي تکنولوجيا التعليم لإنتاج المقررات الإلکترونية. EKB Journal Management System, 2022; 52(2): 263-283. doi: 10.21608/jfes.2022.219684