دور برنامج التطوير المهني القائم على المدرسة في تنمية الممارسات التأملية لدى معلمات الرياضيات The Role of the School-based Professional Development Program in Developing contemplative Practices among Mathematics Teachers
الدغيم, ., الفهد, . (2021). دور برنامج التطوير المهني القائم على المدرسة في تنمية الممارسات التأملية لدى معلمات الرياضيات The Role of the School-based Professional Development Program in Developing contemplative Practices among Mathematics Teachers. EKB Journal Management System, 24(11), 142-171. doi: 10.21608/armin.2021.221587
خالد بن إبراهيم الدغيم; نورة بنت عبد الله الفهد. "دور برنامج التطوير المهني القائم على المدرسة في تنمية الممارسات التأملية لدى معلمات الرياضيات The Role of the School-based Professional Development Program in Developing contemplative Practices among Mathematics Teachers". EKB Journal Management System, 24, 11, 2021, 142-171. doi: 10.21608/armin.2021.221587
الدغيم, ., الفهد, . (2021). 'دور برنامج التطوير المهني القائم على المدرسة في تنمية الممارسات التأملية لدى معلمات الرياضيات The Role of the School-based Professional Development Program in Developing contemplative Practices among Mathematics Teachers', EKB Journal Management System, 24(11), pp. 142-171. doi: 10.21608/armin.2021.221587
الدغيم, ., الفهد, . دور برنامج التطوير المهني القائم على المدرسة في تنمية الممارسات التأملية لدى معلمات الرياضيات The Role of the School-based Professional Development Program in Developing contemplative Practices among Mathematics Teachers. EKB Journal Management System, 2021; 24(11): 142-171. doi: 10.21608/armin.2021.221587