فعالية استخدام استراتيجية تدريس الأقران في تحسين الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالصف الرابع الأساسي The Effectiveness of using peer education strategy in improving reading comprehension among students with learning disabilities in the fourth grade
الکلبــانيــة, . (2022). فعالية استخدام استراتيجية تدريس الأقران في تحسين الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالصف الرابع الأساسي The Effectiveness of using peer education strategy in improving reading comprehension among students with learning disabilities in the fourth grade. EKB Journal Management System, 13(47.1), 1-43. doi: 10.21608/sero.2022.223845
جــوخــة ســالــم الکلبــانيــة. "فعالية استخدام استراتيجية تدريس الأقران في تحسين الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالصف الرابع الأساسي The Effectiveness of using peer education strategy in improving reading comprehension among students with learning disabilities in the fourth grade". EKB Journal Management System, 13, 47.1, 2022, 1-43. doi: 10.21608/sero.2022.223845
الکلبــانيــة, . (2022). 'فعالية استخدام استراتيجية تدريس الأقران في تحسين الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالصف الرابع الأساسي The Effectiveness of using peer education strategy in improving reading comprehension among students with learning disabilities in the fourth grade', EKB Journal Management System, 13(47.1), pp. 1-43. doi: 10.21608/sero.2022.223845
الکلبــانيــة, . فعالية استخدام استراتيجية تدريس الأقران في تحسين الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالصف الرابع الأساسي The Effectiveness of using peer education strategy in improving reading comprehension among students with learning disabilities in the fourth grade. EKB Journal Management System, 2022; 13(47.1): 1-43. doi: 10.21608/sero.2022.223845