(2021). توظيف المنصات التعليمية في تدريب معلمات الروضة لتنمية بعض المهارات الحياتية للأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة المدمجين. EKB Journal Management System, 39(1), 1608-1635. doi: 10.21608/jchild.2021.224820
. "توظيف المنصات التعليمية في تدريب معلمات الروضة لتنمية بعض المهارات الحياتية للأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة المدمجين". EKB Journal Management System, 39, 1, 2021, 1608-1635. doi: 10.21608/jchild.2021.224820
(2021). 'توظيف المنصات التعليمية في تدريب معلمات الروضة لتنمية بعض المهارات الحياتية للأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة المدمجين', EKB Journal Management System, 39(1), pp. 1608-1635. doi: 10.21608/jchild.2021.224820
توظيف المنصات التعليمية في تدريب معلمات الروضة لتنمية بعض المهارات الحياتية للأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة المدمجين. EKB Journal Management System, 2021; 39(1): 1608-1635. doi: 10.21608/jchild.2021.224820