iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 39, Issue 1, September 2021
1
برنامج ألغاز إثرائي قائم على STEAM لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لأطفال الروضة الموهوبين
Page
1-63
بسنت عبد المحسن العقباوى
View Article
|
PDF
2.73 MB
|
View on SCiNiTO
2
فعالية برنامج قائم على الأنشطة الموسيقية فى تنمية بعض سمات الشخصية لدي أطفال الروضة المدمجين
Page
64-127
View Article
|
PDF
2.74 MB
|
View on SCiNiTO
3
برنامج تخاطبي لتنمية اللغة وتحسين التفاعل الإجتماعي لدي الأطفال ذوي إضطراب طيف الذاتوية
Page
128-165
View Article
|
PDF
1.19 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية برنامج أکاديمي لتنمية مهارتي القراءة والکتابة لدي الأطفال ذوي الإعاقة العقلية
Page
166-197
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
5
الکفاءة الاجتماعية لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم النمائية والعاديين فى مرحلة ما قبل المدرسة
Page
198-244
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
6
الفروق فى أداء الوظائف التنفيذية بين الأطفال ذوى صعوبات التعلم النمائية والعاديين فى مرحلة ما قبل المدرسة
Page
245-268
View Article
|
PDF
1.43 MB
|
View on SCiNiTO
7
التکامل الحسي وعلاقته بالإدراک البصري لأطفال ذوي صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية
Page
269-296
View Article
|
PDF
1.6 MB
|
View on SCiNiTO
8
مقياس الإدراک البصري لأطفال الروضة ذوي صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية
Page
297-316
View Article
|
PDF
1.38 MB
|
View on SCiNiTO
9
المهارات الإبداعية لمربيات دور الحضانة وعلاقتها بالدوافع المهنية لديهن
Page
317-349
View Article
|
PDF
1.61 MB
|
View on SCiNiTO
10
متطلبات تطوير التنظيم الاداري برياض الأطفال في ضوء مدخل الإدارة التحويلية
Page
350-392
View Article
|
PDF
1.58 MB
|
View on SCiNiTO
11
المنهج الجديد (2.0) لرياض الأطفال في ضوء التفکير الإيجابي (دراسة تحليلية)
Page
393-418
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
12
برنامج مقترح بإستخدام استراتيجية قبعات التفکير الست لمواجهة المشکلات المهنية لمعلمات رياض الأطفال
Page
419-443
View Article
|
PDF
784.94 K
|
View on SCiNiTO
13
فاعلية برنامج قائم علي التنمية المعرفية في تنمية اللغة التعبيرية لدي أطفال الروضة
Page
444-472
View Article
|
PDF
1.36 MB
|
View on SCiNiTO
14
فاعلية برنامج قائم على التنمية المعرفية في تنمية اللغة الإستقباليه واللغة التعبيرية لدي الأطفال ذوي تأخر النمو اللغوي
Page
473-501
View Article
|
PDF
1.34 MB
|
View on SCiNiTO
15
الاتجاهات الوالدية نحو استخدام التعليم الالکترونى لدى طفل الروضة .
Page
502-522
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO
16
الکفايات التکنولوجية لمعلمات رياض الأطفال اللازمة لتطبيق التعليم الالکترونى
Page
523-543
View Article
|
PDF
1019.2 K
|
View on SCiNiTO
17
الذکاء الوجداني وعلاقته بالثقة بالنفس والدافعية للإنجاز لدى أطفال صعوبات التعلم
Page
544-577
View Article
|
PDF
1.72 MB
|
View on SCiNiTO
18
التفاعل الاجتماعي وعلاقته بالثقة بالنفس لدى الأطفال الذاتويين من مستويات أداء وظيفي مختلف
Page
578-611
View Article
|
PDF
1.71 MB
|
View on SCiNiTO
19
مسرح الطفل والقيم السياسية في النص المسرحي ( دراسة تحليلية)
Page
612-637
View Article
|
PDF
760.93 K
|
View on SCiNiTO
20
فعالية برنامج دراما إبداعية في تنمية بعض القدرات التعبيرية لطفل الروضة
Page
638-670
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO
21
فاعلية برنامج إرشادي لتدريب الأمهات على کيفية تحسين السلوک التوافقي لدي أطفالهن الذاتوين
Page
671-697
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
22
برنامج قائم على انشطة اللعب لخفض اضطراب اللغة البراجماتية لدي اطفال الADHA
Page
698-731
View Article
|
PDF
1.17 MB
|
View on SCiNiTO
23
متطلبات التنمية المهنيةالمستدامة لمشرفات رياض الأطفال في ضوء أبعاد القيادة التحويلية
Page
732-778
View Article
|
PDF
1003.22 K
|
View on SCiNiTO
24
برنامج لتنمية مهارات الصداقة بين الأطفال العاديين والأطفال ذوي صعوبات التعلم في رياض الأطفال في ضوء رؤية2030
Page
779-841
View Article
|
PDF
1.48 MB
|
View on SCiNiTO
25
فعالية برنامج قصصي لإکساب بعض المعارف السياحية لطفل الروضة
Page
842-875
View Article
|
PDF
721.04 K
|
View on SCiNiTO
Records Per Page
10
25
50
100
1
2
3