فاعلية استخدام تقنيات الذکاء الاصطناعي في التسويق الرقمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي من وجهة نظر طلاب أقسام الاتصال التسويقي في الجامعات السعودية
سلامه, . (2021). فاعلية استخدام تقنيات الذکاء الاصطناعي في التسويق الرقمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي من وجهة نظر طلاب أقسام الاتصال التسويقي في الجامعات السعودية. EKB Journal Management System, 2021(77 ( الجزء الثاني)), 645-689. doi: 10.21608/ejsc.2021.224849
مى وليد سلامه. "فاعلية استخدام تقنيات الذکاء الاصطناعي في التسويق الرقمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي من وجهة نظر طلاب أقسام الاتصال التسويقي في الجامعات السعودية". EKB Journal Management System, 2021, 77 ( الجزء الثاني), 2021, 645-689. doi: 10.21608/ejsc.2021.224849
سلامه, . (2021). 'فاعلية استخدام تقنيات الذکاء الاصطناعي في التسويق الرقمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي من وجهة نظر طلاب أقسام الاتصال التسويقي في الجامعات السعودية', EKB Journal Management System, 2021(77 ( الجزء الثاني)), pp. 645-689. doi: 10.21608/ejsc.2021.224849
سلامه, . فاعلية استخدام تقنيات الذکاء الاصطناعي في التسويق الرقمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي من وجهة نظر طلاب أقسام الاتصال التسويقي في الجامعات السعودية. EKB Journal Management System, 2021; 2021(77 ( الجزء الثاني)): 645-689. doi: 10.21608/ejsc.2021.224849