EKB Journal Management System

1.

کلمة العدد

Pages 1-3
وســــام نصـــــــر

2.

السخرية من الرموز الدينية وإشکالية حرية الرأي والتعبير

Pages 1-58
رامي عطا صديق

3.

الدور الرقابي لوسائل الإعلام الرقمية في مکافحة الفساد انطلاقاً من رؤية المملکة 2030

Pages 59-94
شجاع بن سلطان البقمي

4.

معالجة المواقع الصحفية لقضية تجديد الخطاب الديني في الخطابات الرئاسية

Pages 95-133
حنان عبد الله عبد الصمد

5.

تقييم العاملين في القطاعات الإدارية والتجارية في المؤسسات الصحفية المصرية لآليات إدارة أزمات العمل في ظل جائحة کورونا

Pages 135-189
مي محمود محمد توفيق محمود

6.

مضامين الدبلوماسية الرقمية الإسرائيلية الرسمية باللغة العربية عبر موقع Facebook خلال احتفالات الذکري الــ 47 لنصر 6 أکتوبر 1973

Pages 193-268
محمد عبد العزيز طه عصيدة

7.

فاعلية الصفحات الدينية الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مواجهة الأزمات الصحية

Pages 269-322
أحمد شحاته

8.

معالجة القصة الکارتونية القصيرة على اليوتيوب للقضايا الاجتماعية

Pages 323-351
أسماء مسعد عبدالمجيد أبو عيطة

9.

مؤشرات التحليل البعدي لاستخدام الإعلام الرقمي في بحوث التربية الإعلامية

Pages 353-401
عبد المحسن حامد أحمد عقيله

10.

تعرض تلاميذ المرحلة الابتدائية لقناة CNعربية الفضائية المتخصصة وعلاقته بمستوى الثقافة التکنولوجية لديهم

Pages 403-423
حسين جاسم جابر

11.

العوامل المؤثرة في ممارسة العلاقات العامة في المؤسسات التعليمية المصرية والبحرينية

Pages 427-475
فهيمة عبد الله محمد

12.

العلاقة بين مصادر المعلومات ونية الجمهور العام نحو تلقي لقاح کوفيد-19 درسة ميدانية في إطار نموذج الاعتقادات الصحية

Pages 477-539
محمد لطفي زکريا الشيمي

13.

الأنشطة الترويجية للسياحة المصرية المقدمة عبر مواقع التواصل الإجتماعى:دراسة تحليلية مقارنة لمواقع التواصل الإجتماعى الرسمية وغير الرسمية

Pages 541-644
عمرو راضى الدسوقى

14.

فاعلية استخدام تقنيات الذکاء الاصطناعي في التسويق الرقمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي من وجهة نظر طلاب أقسام الاتصال التسويقي في الجامعات السعودية

Pages 645-689
مى وليد سلامه

15.

اتجاهات النخبة نحو مستقبل انتشار الأخبار الزائفة بمواقع التواصل الاجتماعي خلال العقد (٢٠٢١- ٢٠30م):

Pages 691-743
يسرا حسني عبد الخالق

16.

دور الاتصال التنظيمي في إدارة الأزمات من وجهة نظر ممارسين العلاقات العامة في الإدارات العامة الحکومية بدولة الکويت

Pages 745-773
حسين ابراهيم