الأنشطة الترويجية للسياحة المصرية المقدمة عبر مواقع التواصل الإجتماعى:دراسة تحليلية مقارنة لمواقع التواصل الإجتماعى الرسمية وغير الرسمية
الدسوقى, . (2021). الأنشطة الترويجية للسياحة المصرية المقدمة عبر مواقع التواصل الإجتماعى:دراسة تحليلية مقارنة لمواقع التواصل الإجتماعى الرسمية وغير الرسمية. EKB Journal Management System, 2021(77 ( الجزء الثاني)), 541-644. doi: 10.21608/ejsc.2021.224850
عمرو راضى الدسوقى. "الأنشطة الترويجية للسياحة المصرية المقدمة عبر مواقع التواصل الإجتماعى:دراسة تحليلية مقارنة لمواقع التواصل الإجتماعى الرسمية وغير الرسمية". EKB Journal Management System, 2021, 77 ( الجزء الثاني), 2021, 541-644. doi: 10.21608/ejsc.2021.224850
الدسوقى, . (2021). 'الأنشطة الترويجية للسياحة المصرية المقدمة عبر مواقع التواصل الإجتماعى:دراسة تحليلية مقارنة لمواقع التواصل الإجتماعى الرسمية وغير الرسمية', EKB Journal Management System, 2021(77 ( الجزء الثاني)), pp. 541-644. doi: 10.21608/ejsc.2021.224850
الدسوقى, . الأنشطة الترويجية للسياحة المصرية المقدمة عبر مواقع التواصل الإجتماعى:دراسة تحليلية مقارنة لمواقع التواصل الإجتماعى الرسمية وغير الرسمية. EKB Journal Management System, 2021; 2021(77 ( الجزء الثاني)): 541-644. doi: 10.21608/ejsc.2021.224850