أثر برنامج قائم على نظرية ألبرت أليس لتحسين الثقة بالنفس على التحصيل الدراسي لدى الطلاب الموهوبين ذوي صعوبات التعلم
عباس, . (2021). أثر برنامج قائم على نظرية ألبرت أليس لتحسين الثقة بالنفس على التحصيل الدراسي لدى الطلاب الموهوبين ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 84(4), 50-88. doi: 10.21608/mkmgt.2022.121443.1172
حسام عباس. "أثر برنامج قائم على نظرية ألبرت أليس لتحسين الثقة بالنفس على التحصيل الدراسي لدى الطلاب الموهوبين ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 84, 4, 2021, 50-88. doi: 10.21608/mkmgt.2022.121443.1172
عباس, . (2021). 'أثر برنامج قائم على نظرية ألبرت أليس لتحسين الثقة بالنفس على التحصيل الدراسي لدى الطلاب الموهوبين ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 84(4), pp. 50-88. doi: 10.21608/mkmgt.2022.121443.1172
عباس, . أثر برنامج قائم على نظرية ألبرت أليس لتحسين الثقة بالنفس على التحصيل الدراسي لدى الطلاب الموهوبين ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2021; 84(4): 50-88. doi: 10.21608/mkmgt.2022.121443.1172