أثر التحول إلى التعليم المدمج في ظل تداعيات جائحة کورونا COVID 19 على التحصيل الدراسي و خفض العبء المعرفي لدى طلاب المرحلة الجامعية
محمد فتحي حامد الصواف, . (2022). أثر التحول إلى التعليم المدمج في ظل تداعيات جائحة کورونا COVID 19 على التحصيل الدراسي و خفض العبء المعرفي لدى طلاب المرحلة الجامعية. EKB Journal Management System, 96(96), 361-418. doi: 10.21608/edusohag.2022.228160
أماني محمد فتحي حامد الصواف. "أثر التحول إلى التعليم المدمج في ظل تداعيات جائحة کورونا COVID 19 على التحصيل الدراسي و خفض العبء المعرفي لدى طلاب المرحلة الجامعية". EKB Journal Management System, 96, 96, 2022, 361-418. doi: 10.21608/edusohag.2022.228160
محمد فتحي حامد الصواف, . (2022). 'أثر التحول إلى التعليم المدمج في ظل تداعيات جائحة کورونا COVID 19 على التحصيل الدراسي و خفض العبء المعرفي لدى طلاب المرحلة الجامعية', EKB Journal Management System, 96(96), pp. 361-418. doi: 10.21608/edusohag.2022.228160
محمد فتحي حامد الصواف, . أثر التحول إلى التعليم المدمج في ظل تداعيات جائحة کورونا COVID 19 على التحصيل الدراسي و خفض العبء المعرفي لدى طلاب المرحلة الجامعية. EKB Journal Management System, 2022; 96(96): 361-418. doi: 10.21608/edusohag.2022.228160