نموذج مقترح للعلاقة بين جودة الموقع الإلکتروني وثقة العملاء فيه ونواياهم للشراء الإلکتروني منه : دراسة تطبيقية على العملاء عبر مواقع الشراء الإلکتروني في جمهورية مصر العربية
موسى, . (2022). نموذج مقترح للعلاقة بين جودة الموقع الإلکتروني وثقة العملاء فيه ونواياهم للشراء الإلکتروني منه : دراسة تطبيقية على العملاء عبر مواقع الشراء الإلکتروني في جمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 23(2), 1-74. doi: 10.21608/jsst.2022.127218.1381
عبدالله فرغلي علي موسى. "نموذج مقترح للعلاقة بين جودة الموقع الإلکتروني وثقة العملاء فيه ونواياهم للشراء الإلکتروني منه : دراسة تطبيقية على العملاء عبر مواقع الشراء الإلکتروني في جمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 23, 2, 2022, 1-74. doi: 10.21608/jsst.2022.127218.1381
موسى, . (2022). 'نموذج مقترح للعلاقة بين جودة الموقع الإلکتروني وثقة العملاء فيه ونواياهم للشراء الإلکتروني منه : دراسة تطبيقية على العملاء عبر مواقع الشراء الإلکتروني في جمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 23(2), pp. 1-74. doi: 10.21608/jsst.2022.127218.1381
موسى, . نموذج مقترح للعلاقة بين جودة الموقع الإلکتروني وثقة العملاء فيه ونواياهم للشراء الإلکتروني منه : دراسة تطبيقية على العملاء عبر مواقع الشراء الإلکتروني في جمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2022; 23(2): 1-74. doi: 10.21608/jsst.2022.127218.1381