EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 23, Issue 2, April 2022  XML

1

نموذج مقترح للعلاقة بين جودة الموقع الإلکتروني وثقة العملاء فيه ونواياهم للشراء الإلکتروني منه : دراسة تطبيقية على العملاء عبر مواقع الشراء الإلکتروني في جمهورية مصر العربية

Page 1-74
عبدالله فرغلي علي موسى

2

أخطار الأوبئة – دراسة تحليلية لمدى شمولها بالتغطية التأمينية بالتطبيق على فيروس کورونا ( کوفيد -19 ) Risks of Pandemics -An analytical study to the Possibility of Inclusion Under Insurance Coverage (to be applied on Coronavirus, covid19)

Page 75-120
د/أمل أحمد حسن الدالي; محمود عبد العال مشعال مشعال

3

الصناعة 4.0 العوامل المحفزة وعوائق التطبيق بمنظمات الأعمال الصناعية المصرية

Page 121-150
أيمن محسب

4

دور إدارة الجوده الشاملة في تعزيز الابداع الإدارى : دراسه ميدانية على شرکات الشحن والتفريغ بمحافظة دمياط

Page 151-175
وائل عبد السلام عبد الواحد

5

دور التسويق الإبتکاري في تعظيم قيمة العلامة التجارية

Page 176-209
عبدالصادق توفيق حجاب

6

تأثير المزيج التسويقي المصرفي علي قيمة العلامة التجارية دراسة ميدانية علي البنوک العاملة في مصر

Page 210-243
عبدالصادق توفيق حجاب

7

أثر إستخدام تطبيقات الذکاء الإصطناعي على مستقبل مهنة المحاسبة والمراجعة

Page 244-294
جيهان عادل ناجى أميرهم أميرهم

8

دراسة أثر استخدام منهج مراجعة مخاطر الأعمال على قرارات المراجع الخارجي

Page 295-315
هبه لله عمر

9

المردود الإيجابي لدمج تحليلات البيانات الضخمة في منهج مراجعة مخاطر الأعمال على قرارات المراجع الخارجي

Page 316-336
هبه لله عمر

10

دراسة تحليلية للإطار المفاهيمي للتقارير المالية في ضوء المتغيرات المعاصرة

Page 337-357
هدى محمد کامل عارف

11

إنعکاسات تبني الإطار المفاهيمي المعدل على جودة المحتوى الإخباري للتقارير المالية

Page 358-379
هدى محمد کامل عارف

12

أثر جائحة کوفيد 19 علي أساليب الافصاح عن المعلومات المالية وغير المالية في القوائم المالية لدي الشرکات المقيدة في سوق الأوراق المالية

Page 380-412
شادي أحمد زکي عويس

13

تأثير الادارة اللوجستية للنقدية في البنوک على رضاء العملاء

Page 413-448
محمد الامبابي

14

Predicting the Egyptian Consumer Price Index in Covid-19 Pandemic using Weighted Markov Chain

Page 449-464
مها توفيق

15

الذکاء الإصطناعي في المحاسبة الإدارية وأثره علي الأداء المحاسبي ودعم القرار (دراسة تحليلية )

Page 465-521
عبير محمود محمد عبد الحليم