أثر الحوافز المادية والمعنوية وتقدير الذات في الدافعية الذاتية لدى التلاميذ ذوي العجز المتعلم بالمرحلة الإبتدائية.
السيد, ., سليمان, ., أحمد, . (2022). أثر الحوافز المادية والمعنوية وتقدير الذات في الدافعية الذاتية لدى التلاميذ ذوي العجز المتعلم بالمرحلة الإبتدائية.. EKB Journal Management System, 19(112), 489-510. doi: 10.21608/jfe.2022.235076
وسام عبدالحکم هلالي السيد; سليمان محمد سليمان; شرين محمد أحمد. "أثر الحوافز المادية والمعنوية وتقدير الذات في الدافعية الذاتية لدى التلاميذ ذوي العجز المتعلم بالمرحلة الإبتدائية.". EKB Journal Management System, 19, 112, 2022, 489-510. doi: 10.21608/jfe.2022.235076
السيد, ., سليمان, ., أحمد, . (2022). 'أثر الحوافز المادية والمعنوية وتقدير الذات في الدافعية الذاتية لدى التلاميذ ذوي العجز المتعلم بالمرحلة الإبتدائية.', EKB Journal Management System, 19(112), pp. 489-510. doi: 10.21608/jfe.2022.235076
السيد, ., سليمان, ., أحمد, . أثر الحوافز المادية والمعنوية وتقدير الذات في الدافعية الذاتية لدى التلاميذ ذوي العجز المتعلم بالمرحلة الإبتدائية.. EKB Journal Management System, 2022; 19(112): 489-510. doi: 10.21608/jfe.2022.235076