iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 19, Issue 112, January 2022, Page 1-534 (يناير جزء ثالث)
1
فاعلية استراتيجية SQ5R في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
1-27
ولاء شلبي محمد; مصطفى رسلان رسلان; محمد محمود موسى
View Article
|
PDF
756.63 K
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية إستراتيجية القراءة المتکررة في تنمية مهارات الطلاقة القرائية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي
Page
28-55
ولاء شلبي محمد; مصطفى رسلان رسلان; محمد محمود موسى
View Article
|
PDF
884.7 K
|
View on SCiNiTO
3
فاعليه برنامج قائم على الأنشطة المتکاملة لتنمية المفاهيم الجغرافيه لدى طفل الروضة في ضوء استراتيجية 2030.
Page
56-79
أسماء ربيع عبد العزيز کيلاني; عبد العال رياض عبدالسميع; أسماء سيد جمعة
View Article
|
PDF
734.73 K
|
View on SCiNiTO
4
المهارات اللازمة لتنمية الموارد البشرية وإدارة مصادر التعلم في مرحلة التعليم الجامعي
Page
80-110
أحمد ضاحي کامل; حسام مصطفى عويس; هويدا سعيد عبد الحميد
View Article
|
PDF
806.54 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج قائم على عادات العقل المنتج في تحسين مهارات القراءة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم
Page
111-138
نهلة عبد المنعم عبد الواحد بشير; سليمان محمد سليمان; محمد عبد القادر عبد الغفار
View Article
|
PDF
867.73 K
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية برنامج قائم على عادات العقل المنتج في تحسين التحصيل الأکاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم
Page
139-162
نهلة عبد المنعم عبد الواحد بشير; سليمان محمد سليمان; محمد عبد القادر عبد الغفار
View Article
|
PDF
853.49 K
|
View on SCiNiTO
7
اليقظة العقلية وعلاقتها بالاستقلالية الذاتية لدى طلاب الثانوية العامة
Page
163-190
سامية محمد الصغير أبو غنايم; جيهان أحمد حلمي; أسماء محمد زين العابدين
View Article
|
PDF
973.7 K
|
View on SCiNiTO
8
فعالية برنامج إرشادى قائم على إستراتيجيات تنظيم الإنفعالات لتحسين المناعه النفسية لدى المراهقين
Page
191-220
أحمد جلال حسن محمد; ولاء ربيع مصطفى; أسماء محمد زين العابدين
View Article
|
PDF
919.6 K
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية التدريبات النفس-حرکية فى تحسين الوعى بالفراغ وأثره على مهارات حماية الذات لدى ذوى الاعاقة الفکرية البسيطة
Page
221-237
امال بدر محمد ابوزيد; محمد محمد السيد; أحمد عکاشة على
View Article
|
PDF
884.28 K
|
View on SCiNiTO
10
اليقظة العقلية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية: دراسة مقارنة في ضوء النوع
Page
238-255
شيماء محمد دياب; محمد حسين سعيد; مروة مختار بغدادي
View Article
|
PDF
842.03 K
|
View on SCiNiTO
11
فاعلية استراتيجية وايت وجونستون ( White and Gunstone ) لتدريس القراءة في تنمية بعض مهارات فهم المقروء لدي طلاب المرحلة الثانوية
Page
256-284
سوزان جلال فتحي ابو سيف; محسن محمود عبد رب النبي; عبير أحمد علي
View Article
|
PDF
775.13 K
|
View on SCiNiTO
12
مهارات التفکير الإيجابي وعلاقتها بجودة الحياة لدى التلاميذ ضعاف السمع.
Page
285-314
محمود منصور أبو الحسن منصور; فوقية أحمد عبد الفتاح; إيهاب عبد العزيز الببلاوي
View Article
|
PDF
1.12 MB
|
View on SCiNiTO
13
الخبرة السويدية في إعداد واختيار القيادات المدرسية وإمکانية الإفادة منها في مصر
Page
315-344
موسى محمد موسى مصطفى; أحمد نجم الدين عيداروس
View Article
|
PDF
842.64 K
|
View on SCiNiTO
14
فاعلية برنامج تدريبي قائم على الکفايات التدريسية في تنمية التفکير المستقبلي لدى طالبات الجامعة
Page
345-370
منال شعبان علي محمد; سهام حنفي محمد; سميرة عطية عريان
View Article
|
PDF
800.32 K
|
View on SCiNiTO
15
برنامج تدريبي قائم علي الأنشطة الترويحية لتنمية بعض مهارات التفکير لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
371-403
منال شعبان علي محمد; سهام حنفي محمد; سميرة عطية عريان
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
16
فاعلية المدخل الجمالي في تنمية القراءة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية.
Page
404-431
نادية محمد عبد الرحيم; محمد محمود موسى; مروان أحمد السمان
View Article
|
PDF
777.5 K
|
View on SCiNiTO
17
فاعلية إستراتيجية تدريسية قائمة على نظرية الذکاء الناجح لتنمية مهارات الاستماع لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
432-462
نادية محمد عبد الرحيم; محمد محمود موسى; مروان أحمد السمان
View Article
|
PDF
774.21 K
|
View on SCiNiTO
18
أثر استخدام المدخل التکاملي في تدريس اللغة العربية على تنمية التحصيل لدى طالبات المرحلة الإعدادية الأزهرية.
Page
463-488
وردة طارق سليمان خليل; محمد محمود موسى; زين محمد شحاته
View Article
|
PDF
658.32 K
|
View on SCiNiTO
19
أثر الحوافز المادية والمعنوية وتقدير الذات في الدافعية الذاتية لدى التلاميذ ذوي العجز المتعلم بالمرحلة الإبتدائية.
Page
489-510
وسام عبدالحکم هلالي السيد; سليمان محمد سليمان; شرين محمد أحمد
View Article
|
PDF
860.54 K
|
View on SCiNiTO
20
Using a Program Based on Gricean Maxims Theory for Enhancing EFL Student Teachers’ Conversational Skills
Page
511-534
Osama Muhammad Ahmad Muhammad; Aly Abdel-Samea Qoura; Heba Mostafa Muhammad
View Article
|
PDF
809.47 K
|
View on SCiNiTO