دور التسويق الوردي في تحسين الصورة الذهنية للفنادق: من منظور العملاء المحليين من النساء
محمد حسين, . (2022). دور التسويق الوردي في تحسين الصورة الذهنية للفنادق: من منظور العملاء المحليين من النساء. EKB Journal Management System, 11(1), 149-208. doi: 10.21608/mkaf.2022.241697
حسين محمد حسين. "دور التسويق الوردي في تحسين الصورة الذهنية للفنادق: من منظور العملاء المحليين من النساء". EKB Journal Management System, 11, 1, 2022, 149-208. doi: 10.21608/mkaf.2022.241697
محمد حسين, . (2022). 'دور التسويق الوردي في تحسين الصورة الذهنية للفنادق: من منظور العملاء المحليين من النساء', EKB Journal Management System, 11(1), pp. 149-208. doi: 10.21608/mkaf.2022.241697
محمد حسين, . دور التسويق الوردي في تحسين الصورة الذهنية للفنادق: من منظور العملاء المحليين من النساء. EKB Journal Management System, 2022; 11(1): 149-208. doi: 10.21608/mkaf.2022.241697