فعالية إجراءات التقييم الديناميکي في زيادة سعة الذاکرة العاملة لدى عينة من الطلاب منخفضي السعة
مهدي, . (2017). فعالية إجراءات التقييم الديناميکي في زيادة سعة الذاکرة العاملة لدى عينة من الطلاب منخفضي السعة. EKB Journal Management System, 86(1), 331-356. doi: 10.12816/0041962
رشا أحمد مهدي. "فعالية إجراءات التقييم الديناميکي في زيادة سعة الذاکرة العاملة لدى عينة من الطلاب منخفضي السعة". EKB Journal Management System, 86, 1, 2017, 331-356. doi: 10.12816/0041962
مهدي, . (2017). 'فعالية إجراءات التقييم الديناميکي في زيادة سعة الذاکرة العاملة لدى عينة من الطلاب منخفضي السعة', EKB Journal Management System, 86(1), pp. 331-356. doi: 10.12816/0041962
مهدي, . فعالية إجراءات التقييم الديناميکي في زيادة سعة الذاکرة العاملة لدى عينة من الطلاب منخفضي السعة. EKB Journal Management System, 2017; 86(1): 331-356. doi: 10.12816/0041962