أثر استخدام استراتيجية المناظرة في تعليم الدراسات الاجتماعية والوطنية على تنمية المهارات الاجتماعية لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بجدة
بنت حمدي المحوري, . (2019). أثر استخدام استراتيجية المناظرة في تعليم الدراسات الاجتماعية والوطنية على تنمية المهارات الاجتماعية لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بجدة. EKB Journal Management System, 39(1), 671-698. doi: 10.12816/fthj.2019.247280
أسماء بنت حمدي المحوري. "أثر استخدام استراتيجية المناظرة في تعليم الدراسات الاجتماعية والوطنية على تنمية المهارات الاجتماعية لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بجدة". EKB Journal Management System, 39, 1, 2019, 671-698. doi: 10.12816/fthj.2019.247280
بنت حمدي المحوري, . (2019). 'أثر استخدام استراتيجية المناظرة في تعليم الدراسات الاجتماعية والوطنية على تنمية المهارات الاجتماعية لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بجدة', EKB Journal Management System, 39(1), pp. 671-698. doi: 10.12816/fthj.2019.247280
بنت حمدي المحوري, . أثر استخدام استراتيجية المناظرة في تعليم الدراسات الاجتماعية والوطنية على تنمية المهارات الاجتماعية لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بجدة. EKB Journal Management System, 2019; 39(1): 671-698. doi: 10.12816/fthj.2019.247280