EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 39, Issue 1, July 2019  XML

1

أثر مشاهدة المسلسل الکرتونى (علمنى کيف) المعروض على شبکة الإنترنت في تنمية بعض المفاهيم العلمية لدى طفل الروضة

Page 17-123
فاطمة شحته عايد

2

أثر استخدام استراتيجية التعلم المعکوس على التحصيل والإتجاه نحو مقررالتعبيرالحرکى للطفل لدى طالبات کلية التربية جامعة طنطا

Page 125-167
إيمان محمد عبد الله ربيع

3

فاعلية برنامج تدريبي لتنمية المهارات الحس حرکية لدى الأطفال ذوي الإصابة الدماغية

Page 169-251
إيمان أحمد خميس

4

التشخيص الفارق بين الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد والأطفال ذوي الاضطرابات النمائية غير المحددة باستخدام مفاهيم نظرية قراءة العقل

Page 255-311
رحاب عبد الوهاب عثمان

5

فاعلية برنامج تدريبى للطالبة المعلمة لتصميم وإنتاج متحف إفتراضى لطفل الروضة

Page 313-390
لميس محمد سعيد حسنى التونى

6

فاعلية برنامج قائم على المشارکة الوالدية لخفض بعض الاضطرابات الحسية لدى الأطفال الذاتويين ذوى الأداء المرتفع

Page 391-438
غادة صابر السيد أبوالعطا

7

ظواهر التمييز العنصري الأوروبي في مسرحيات ويليام شکسبير )د ا رسة تحليلية(

Page 437-460
سماح خميس مسعود

8

درجة أهمية الکفايات المهنية لأعضاء هيئة التدريس بالکليات العلمية بالجامعات السعودية في ضوء رؤية المملکة العربية السعودية 2030 من وجهة نظرهم

Page 392-444
أحمد بن عبد المجيد علي أبوالحمائل

9

العنف ضد المرأة کما تدرکه طالبات کلية التربية الأساسية بدولة الکويت وعلاقته ببعض المتغيرات الديموغرافية

Page 446-497
دلال عبد الهادي فهد الردعان; عبد الله سليمان العصيمي

10

المناخ الأسري وعلاقته بتقدير الذات لدى عينة من طلبة المرحلة الثانوية بدولة الکويت

Page 498-528
ريم فهد الدويلة

11

القدرة التمييزية لمقياس وکسلر لذکاء الأطفال الصورة (الثالثة) و(الرابعة) للأنماط الفرعية لاضطراب قصور الانتباه والنشاط الحرکي المُفرط

Page 461-532
عفاف حسن عبد العزيز

12

أثر استخدام استراتيجية المناظرة في تعليم الدراسات الاجتماعية والوطنية على تنمية المهارات الاجتماعية لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بجدة

Page 671-698
أسماء بنت حمدي المحوري