اثر التفاعل بين أساليب الإبحار في التعليم المقلوب ومستويات تجهيز المعلومات في الدافع المعرفي لدى طالبات الدراسات العليا بکلية التربية
عبد الحميد, . (2016). اثر التفاعل بين أساليب الإبحار في التعليم المقلوب ومستويات تجهيز المعلومات في الدافع المعرفي لدى طالبات الدراسات العليا بکلية التربية. EKB Journal Management System, 73(73), 111-153. doi: 10.12816/0030317
هويدا سعید عبد الحميد. "اثر التفاعل بين أساليب الإبحار في التعليم المقلوب ومستويات تجهيز المعلومات في الدافع المعرفي لدى طالبات الدراسات العليا بکلية التربية". EKB Journal Management System, 73, 73, 2016, 111-153. doi: 10.12816/0030317
عبد الحميد, . (2016). 'اثر التفاعل بين أساليب الإبحار في التعليم المقلوب ومستويات تجهيز المعلومات في الدافع المعرفي لدى طالبات الدراسات العليا بکلية التربية', EKB Journal Management System, 73(73), pp. 111-153. doi: 10.12816/0030317
عبد الحميد, . اثر التفاعل بين أساليب الإبحار في التعليم المقلوب ومستويات تجهيز المعلومات في الدافع المعرفي لدى طالبات الدراسات العليا بکلية التربية. EKB Journal Management System, 2016; 73(73): 111-153. doi: 10.12816/0030317