أثر استخدام طريقتي الفيديو العادي والتفاعلي للتعلم المقلوب في التحصيل الدراسي بمقرر الحاسب الآلي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي واتجاههم نحوهما
المرسي, . (2022). أثر استخدام طريقتي الفيديو العادي والتفاعلي للتعلم المقلوب في التحصيل الدراسي بمقرر الحاسب الآلي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي واتجاههم نحوهما. EKB Journal Management System, 18(2), 197-225. doi: 10.21608/jpud.2022.128066.1082
محمد طه المرسي. "أثر استخدام طريقتي الفيديو العادي والتفاعلي للتعلم المقلوب في التحصيل الدراسي بمقرر الحاسب الآلي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي واتجاههم نحوهما". EKB Journal Management System, 18, 2, 2022, 197-225. doi: 10.21608/jpud.2022.128066.1082
المرسي, . (2022). 'أثر استخدام طريقتي الفيديو العادي والتفاعلي للتعلم المقلوب في التحصيل الدراسي بمقرر الحاسب الآلي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي واتجاههم نحوهما', EKB Journal Management System, 18(2), pp. 197-225. doi: 10.21608/jpud.2022.128066.1082
المرسي, . أثر استخدام طريقتي الفيديو العادي والتفاعلي للتعلم المقلوب في التحصيل الدراسي بمقرر الحاسب الآلي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي واتجاههم نحوهما. EKB Journal Management System, 2022; 18(2): 197-225. doi: 10.21608/jpud.2022.128066.1082