iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 18, Issue 2 - Serial Number 31, May 2022, Page 1-370
1
متطلبات تنمية الذکاء الأخلاقي لدي طلاب الجامعة دراسة ميدانية بجامعة المنصورة
Page
3-18
محمد عطوة مجاهد; محمد السيد محمد الاخناوى; إيمان ابراهيم الدسوقي الباز محمد
View Article
|
PDF
268.28 K
|
View on SCiNiTO
2
شِعْرِيَّةُ الفَقْدِ.. قراءةٌ نقديَّةٌ في مَرثيَّةِ إبراهيم بن المهديِّ لابنه (ت224هـ)
Page
21-73
رزق المتولي رزق أحمد
View Article
|
PDF
949.95 K
|
View on SCiNiTO
3
الاحتياط لمعنى التذکير والتأنيث في العربية، دراسة دلالية
Page
77-102
عبده زيدان على احمد
View Article
|
PDF
389.7 K
|
View on SCiNiTO
4
(ش هـ د) فِي الْقُرآنِ الکَرِيمِ : دِراسةٌ لُغَوِيَّةٌ
Page
105-194
عصام عيد فهمي عثمان أبو غربيَّة
View Article
|
PDF
6.44 MB
|
View on SCiNiTO
5
أثر استخدام طريقتي الفيديو العادي والتفاعلي للتعلم المقلوب في التحصيل الدراسي بمقرر الحاسب الآلي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي واتجاههم نحوهما
Page
197-225
محمد طه المرسي
View Article
|
PDF
785.31 K
|
View on SCiNiTO
6
التنمية المهنية لمعلمي المرحلة الثانوية بدولة الکويت في ضوء متطلبات تکنولوجيا المعلومات والاتصالات
Page
229-243
عزة أحمد صادق علي; آمال محمد ابراهيم اسماعيل; ننسى احمد فواد احمد; محمد هادى محمد عبد الله العجمى
View Article
|
PDF
410.01 K
|
View on SCiNiTO
7
واقع تطبيق القيادة الريادية لدي مديري التعليم العام من وجهة نظر المعلمين وعلاقتها بالتهکم التنظيمي
Page
247-304
منار منصور أحمد منصور
View Article
|
PDF
883.01 K
|
View on SCiNiTO
8
متطلبات تحويل مکتبة کلية التربية النوعية جامعة دمياط لمکتبة رقمية
Page
307-334
نسرين محمد فوزى عبد اللطيف الباسل
View Article
|
PDF
604.01 K
|
View on SCiNiTO
9
فعالية استراتيجية التخيل الموجه في تنمية التفکير الابتکاري و الحس العلمي لدى طلاب المرحلة الإعدادية في مادة العلوم
Page
337-353
هايدى شوقى أبو الانوار; عايدة عبد الحميد على السيد سرور; زبيدة محمد قرنى محمد عبد الله
View Article
|
PDF
489.98 K
|
View on SCiNiTO
10
المهارات الحياتية المطلوبة لطفل الروضة فى ضوء رؤية مصر 2030
Page
357-370
هدى مصطفى عبد الهادى الزينى; صلاح الدين ابراهيم معوض; محمد عطوة مجاهد
View Article
|
PDF
322.87 K
|
View on SCiNiTO