تطوير منهج الفيزياء في ضوء مدخل متعدد التخصصات (STEM) وفعاليته في تنمية التفکير الابتکاري في الفيزياء لدى طلبة المرحلة الثانوية
عبدالله, . (2022). تطوير منهج الفيزياء في ضوء مدخل متعدد التخصصات (STEM) وفعاليته في تنمية التفکير الابتکاري في الفيزياء لدى طلبة المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 117(2), 1-41. doi: 10.21608/maed.2022.255867
أحمد رمضان صالح رمضان عبدالله. "تطوير منهج الفيزياء في ضوء مدخل متعدد التخصصات (STEM) وفعاليته في تنمية التفکير الابتکاري في الفيزياء لدى طلبة المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 117, 2, 2022, 1-41. doi: 10.21608/maed.2022.255867
عبدالله, . (2022). 'تطوير منهج الفيزياء في ضوء مدخل متعدد التخصصات (STEM) وفعاليته في تنمية التفکير الابتکاري في الفيزياء لدى طلبة المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 117(2), pp. 1-41. doi: 10.21608/maed.2022.255867
عبدالله, . تطوير منهج الفيزياء في ضوء مدخل متعدد التخصصات (STEM) وفعاليته في تنمية التفکير الابتکاري في الفيزياء لدى طلبة المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 117(2): 1-41. doi: 10.21608/maed.2022.255867