تطوير مناهج الأحياء في ضوء نظرية الذکاء الناجح لتنمية الفهم العميق والتفکير الإيجابى والمشارکة المجتمعية لدى طلاب المرحلة الثانوية
النادي, . (2022). تطوير مناهج الأحياء في ضوء نظرية الذکاء الناجح لتنمية الفهم العميق والتفکير الإيجابى والمشارکة المجتمعية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 117(2), 186-226. doi: 10.21608/maed.2022.255873
آية فاروق عبد الفتاح النادي. "تطوير مناهج الأحياء في ضوء نظرية الذکاء الناجح لتنمية الفهم العميق والتفکير الإيجابى والمشارکة المجتمعية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 117, 2, 2022, 186-226. doi: 10.21608/maed.2022.255873
النادي, . (2022). 'تطوير مناهج الأحياء في ضوء نظرية الذکاء الناجح لتنمية الفهم العميق والتفکير الإيجابى والمشارکة المجتمعية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 117(2), pp. 186-226. doi: 10.21608/maed.2022.255873
النادي, . تطوير مناهج الأحياء في ضوء نظرية الذکاء الناجح لتنمية الفهم العميق والتفکير الإيجابى والمشارکة المجتمعية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 117(2): 186-226. doi: 10.21608/maed.2022.255873