فاعلية استراتيجية بناء المعنى في تنمية مهارات التفکير التوليدي لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادي في مادة الدراسات الاجتماعية
أبو شعيشع علي, . (2022). فاعلية استراتيجية بناء المعنى في تنمية مهارات التفکير التوليدي لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادي في مادة الدراسات الاجتماعية. EKB Journal Management System, 117(2), 736-774. doi: 10.21608/maed.2022.257045
شيماء محمد أبو شعيشع علي. "فاعلية استراتيجية بناء المعنى في تنمية مهارات التفکير التوليدي لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادي في مادة الدراسات الاجتماعية". EKB Journal Management System, 117, 2, 2022, 736-774. doi: 10.21608/maed.2022.257045
أبو شعيشع علي, . (2022). 'فاعلية استراتيجية بناء المعنى في تنمية مهارات التفکير التوليدي لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادي في مادة الدراسات الاجتماعية', EKB Journal Management System, 117(2), pp. 736-774. doi: 10.21608/maed.2022.257045
أبو شعيشع علي, . فاعلية استراتيجية بناء المعنى في تنمية مهارات التفکير التوليدي لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادي في مادة الدراسات الاجتماعية. EKB Journal Management System, 2022; 117(2): 736-774. doi: 10.21608/maed.2022.257045