برنامج تدريبي إلکتروني قائم على نموذج Stanford للتفکير التصميمي وفاعليته في تنمية عمق المعرفة المهنية والأداءات الإبداعية في التدريس الإلکتروني لدى معلمي التعليم الصناعي
أحمد, . (2022). برنامج تدريبي إلکتروني قائم على نموذج Stanford للتفکير التصميمي وفاعليته في تنمية عمق المعرفة المهنية والأداءات الإبداعية في التدريس الإلکتروني لدى معلمي التعليم الصناعي. EKB Journal Management System, 100(100), 529-577. doi: 10.21608/edusohag.2022.257399
إيمان أحمد عبد الله أحمد. "برنامج تدريبي إلکتروني قائم على نموذج Stanford للتفکير التصميمي وفاعليته في تنمية عمق المعرفة المهنية والأداءات الإبداعية في التدريس الإلکتروني لدى معلمي التعليم الصناعي". EKB Journal Management System, 100, 100, 2022, 529-577. doi: 10.21608/edusohag.2022.257399
أحمد, . (2022). 'برنامج تدريبي إلکتروني قائم على نموذج Stanford للتفکير التصميمي وفاعليته في تنمية عمق المعرفة المهنية والأداءات الإبداعية في التدريس الإلکتروني لدى معلمي التعليم الصناعي', EKB Journal Management System, 100(100), pp. 529-577. doi: 10.21608/edusohag.2022.257399
أحمد, . برنامج تدريبي إلکتروني قائم على نموذج Stanford للتفکير التصميمي وفاعليته في تنمية عمق المعرفة المهنية والأداءات الإبداعية في التدريس الإلکتروني لدى معلمي التعليم الصناعي. EKB Journal Management System, 2022; 100(100): 529-577. doi: 10.21608/edusohag.2022.257399