استخدام التعلم القائم على حل المشكلات فى تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعى بالقضايا الإقليمية المعاصرة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
لويز رمزي, . (2022). استخدام التعلم القائم على حل المشكلات فى تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعى بالقضايا الإقليمية المعاصرة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 5(4), 102-161. doi: 10.21608/mseg.2022.157137.1075
مريم لويز رمزي. "استخدام التعلم القائم على حل المشكلات فى تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعى بالقضايا الإقليمية المعاصرة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 5, 4, 2022, 102-161. doi: 10.21608/mseg.2022.157137.1075
لويز رمزي, . (2022). 'استخدام التعلم القائم على حل المشكلات فى تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعى بالقضايا الإقليمية المعاصرة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 5(4), pp. 102-161. doi: 10.21608/mseg.2022.157137.1075
لويز رمزي, . استخدام التعلم القائم على حل المشكلات فى تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعى بالقضايا الإقليمية المعاصرة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 5(4): 102-161. doi: 10.21608/mseg.2022.157137.1075