iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 5, Issue 4, December 2022
1
تعزيز ثقافة ريادة الأعمال لدى طلاب جامعة أسوان في ضوء استراتيجية التنمية المستدامة- رؤية مصر 2030
Page
1-45
شيرين حسن محمد محمد
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
2
Using an electronic interactive program for developing EFL critical reading skills of secondary stage students
Page
46-68
سحر ابو السعود دنقل
View Article
|
PDF
710.67 K
|
View on SCiNiTO
3
فعالية برنامج علاجي معرفي سلوكي لخفض أعراض اضطراب الشخصية الحدية لدي الشباب الجامعي The effectiveness of a behavioral cognitive therapeutic program to reduce the borderline personality disturbances symptoms for the university youth
Page
69-101
aml elazab
View Article
|
PDF
787.82 K
|
View on SCiNiTO
4
استخدام التعلم القائم على حل المشكلات فى تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعى بالقضايا الإقليمية المعاصرة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
102-161
مريم لويز رمزي
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية استخدام التعلم القائم على المشروعات فـــــــــى تدريس العلوم لتنمية الإستيعاب المفاهيمى لدى تلاميذ الصف الاول الاعدادى
Page
162-211
هناء ثروت زكى اسحق
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
6
وقع ممارسة القيادة الموزعة لدي مديري مدارس التعليم العام
Page
212-245
سيد عبدالوهاب على على
View Article
|
PDF
888.01 K
|
View on SCiNiTO
7
تدريس القصة باستخدام تقنية الواقع المعزز لتنمية بعض مهارات الفهم القرائي الإبداعي لدى طالبات الصف الأول الثانوي
Page
246-296
أسماء طلبه جاب الله سليمان
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
8
واقع التخطيط لتعاقب القيادات الإدارية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر في ضوء نموذج روثويل للتعاقب الوظيفي ( دراسة ميدانية)
Page
297-359
هشام منير عبد الغنى
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
9
تصور مقترح لإدارة الأزمات الوبائية بالجامعات المصرية في ضوء تجربة كوفيد -19
Page
360-421
أحمد محمد بکري موسى موسى; محفوظ عبد الستار أبو الفضل
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO