أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تنمية بعض مكونات التعلم المنظم ذاتيا والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الحادي عشر
إسماعيل, . (2022). أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تنمية بعض مكونات التعلم المنظم ذاتيا والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الحادي عشر. EKB Journal Management System, 6(29), 91-108. doi: 10.21608/jasep.2022.258807
شادية حسين خليفة إسماعيل. "أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تنمية بعض مكونات التعلم المنظم ذاتيا والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الحادي عشر". EKB Journal Management System, 6, 29, 2022, 91-108. doi: 10.21608/jasep.2022.258807
إسماعيل, . (2022). 'أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تنمية بعض مكونات التعلم المنظم ذاتيا والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الحادي عشر', EKB Journal Management System, 6(29), pp. 91-108. doi: 10.21608/jasep.2022.258807
إسماعيل, . أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تنمية بعض مكونات التعلم المنظم ذاتيا والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الحادي عشر. EKB Journal Management System, 2022; 6(29): 91-108. doi: 10.21608/jasep.2022.258807