واقع تطبيق الجودة الشاملة على مناهج مرحلة التعليم الثانوي في السودان (دراسة ميدانية من وجهة نظر معلمي ومعلمات المرحلة الثانوية ولاية الخرطوم)
السني, . (2022). واقع تطبيق الجودة الشاملة على مناهج مرحلة التعليم الثانوي في السودان (دراسة ميدانية من وجهة نظر معلمي ومعلمات المرحلة الثانوية ولاية الخرطوم). EKB Journal Management System, 6(29), 539-554. doi: 10.21608/jasep.2022.258828
نصر الدين عبد الله محمد أحمد السني. "واقع تطبيق الجودة الشاملة على مناهج مرحلة التعليم الثانوي في السودان (دراسة ميدانية من وجهة نظر معلمي ومعلمات المرحلة الثانوية ولاية الخرطوم)". EKB Journal Management System, 6, 29, 2022, 539-554. doi: 10.21608/jasep.2022.258828
السني, . (2022). 'واقع تطبيق الجودة الشاملة على مناهج مرحلة التعليم الثانوي في السودان (دراسة ميدانية من وجهة نظر معلمي ومعلمات المرحلة الثانوية ولاية الخرطوم)', EKB Journal Management System, 6(29), pp. 539-554. doi: 10.21608/jasep.2022.258828
السني, . واقع تطبيق الجودة الشاملة على مناهج مرحلة التعليم الثانوي في السودان (دراسة ميدانية من وجهة نظر معلمي ومعلمات المرحلة الثانوية ولاية الخرطوم). EKB Journal Management System, 2022; 6(29): 539-554. doi: 10.21608/jasep.2022.258828