واقع الاتصال الإعلانى للمؤسسات الصحفية المصرية عبر المنصات الإلكترونية:
فرج, . (2022). واقع الاتصال الإعلانى للمؤسسات الصحفية المصرية عبر المنصات الإلكترونية:. EKB Journal Management System, 2022(80), 71-140. doi: 10.21608/ejsc.2022.263962
شريف نافع إبراهيم فرج. "واقع الاتصال الإعلانى للمؤسسات الصحفية المصرية عبر المنصات الإلكترونية:". EKB Journal Management System, 2022, 80, 2022, 71-140. doi: 10.21608/ejsc.2022.263962
فرج, . (2022). 'واقع الاتصال الإعلانى للمؤسسات الصحفية المصرية عبر المنصات الإلكترونية:', EKB Journal Management System, 2022(80), pp. 71-140. doi: 10.21608/ejsc.2022.263962
فرج, . واقع الاتصال الإعلانى للمؤسسات الصحفية المصرية عبر المنصات الإلكترونية:. EKB Journal Management System, 2022; 2022(80): 71-140. doi: 10.21608/ejsc.2022.263962